منتخب الشاطئية يتأهل إلي نهائي بطولة كوسافا الودية

 منتخب مصر للكرة الشاطئية
منتخب مصر للكرة الشاطئية

تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلي نهائي بطولة كوسوفا الودية الدولية التي تستضيفها جنوب أفريقيا ، أثر تغلبه على موزمبيق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي البطولة.
 
وفاز المنتخب في دور المجموعات علي كلا من موريشيوس وتنزانيا قبل تحقيق العلامة الكاملة بالفوز علي أوغندا ، قبل أن يتخطي نظيرة الأوغندي بنتيجة 7-2 في ربع النهائي.

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية كلا من : زيزو الصباح، إبراهيم حسن، محمد السيد، مصطفى سمير، مصطفى أحمد، إسلام أحمد، أحمد الشحات، حسان محمد، كريم شحاتة، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن حسن الشافعي، محمد عبد النبي، إسماعيل بهجت، الحسيني طه.

وحقق المنتخب المصري نتائج جيدة منذ تعيين لطفى مديراً فنياً للفريق، أهمها الصعود إلى كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق أكتوبر المقبل، كما حقق لقب بطولة الدار البيضاء الدولية كأول لقب منذ 8سنوات، وينافس الفراعنة حالياً على لقب بطولة كوسوفا الدولية التي تقام في جنوب أفريقيا.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلا من مصطفى لطفي مدير فني ، أحمد أبوسريع المدرب العام، محمد فوزى مدربًا لحراس المرمى، محمد منجى المدير الإدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.