Advertisements

مرتضى منصور: «أيمن عبد العزيز كايد ناس كتير».. والأخير يرد: «أنت والدنا»

 مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و أيمن عبد العزيز
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و أيمن عبد العزيز
Advertisements

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على انضمام أيمن عبد العزيز، لاعب الفارس الأبيض السابق، للجهاز الفني لمنتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، عبر فيديو أذيع على قناة الزمالك: الكابتن أيمن عبد العزيز كايد ناس كتير جدًا جدًا، واللي ميعرفهوش، ده كابتن نادي الزمالك ودرب هنا واحترف في تركيا وليه اسمه.

وأضاف: هو ولا محمد شوقي؟، هو ولا عصام الحضري؟، هو ولا سيد معوض؟، كل دول محدش اعترض عليهم، لما كانوا موجودين في الجهاز الفني لمنتخب مصر، واللي جاب أيمن عبد العزيز موهبته، أنا مش فاهم هو حازم إمام جبار ولا كيوت، حسب مزاجو، يجي أيمن يبقى جبار وهو اللي جابه، مبيردش على حاجة يبقى كيوت.

 

ومن جانبه قال أيمن عبد العزيز: أنت اللي اديتنا الفرصة في الزمالك، سواء أنا أو أمير عزمي، أو الكابتن سامي الشيشيني، وإحنا عارفين أن أنت والد لينا كلنا.

 

ويتولى أيمن عبد العزيز منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر، مع البرتغالي روي فيتوريا، الذي أتم اتفاقه لتدريب الفراعنة خلفًا للراحل إيهاب جلال.

 

وقال حازم إمام عضو اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية سابقة: في بداية الأمر رشحت محمد يوسف للتواجد بالجهاز الفني لمنتخب مصر، ولكن روي فيتوريا لم يرد مدربًا حقق بطولات من قَبل، ووقع اختياره على أيمن عبد العزيز واقتنع به بعد جلسة واحدة.

إقرأ أيضا|حقيقة العرض الزملكاوي الضخم لضم رمضان صبحي .. التفاصيل كاملة 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements


Advertisements