منتخب تنس الطاولة للرجال يهزم السعودية في أولى مبارياته ببطولة العالم

رجال تنس الطاولة
رجال تنس الطاولة

نجح منتخب مصر لرجال تنس الطاولة في تحقيق الفوز أمام منتخب السعودية بنتيجة 3-0 في أولى مبارياته ببطولة العالم بالصين التي تقام في مدينة شينج دو الصينية خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل.

مثل مصر في المباراة كلًا من محمد البيلي ومحمد شومان ويوسف عبد العزيز.

وفاز يوسف عبد العزيز على علي الخضراوي 3/0 
فوز محمد البيلي على عبد العزيز بوشلايبي 3/0 
فوز محمد شومان على خالد الشريف 3/2

وكانت القرعة أسفرت عن تواجد منتخب الرجال المصري ضمن فرق المجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الجنوبية، وجمهورية التشيك، وكندا والسعودية، فيما تخوض سيدات مصر الدور التمهيدي بالمجموعة الخامسة مع ألمانيا والهند وجمهورية تشيك.

ومن المقرر أن تكون مواعيد مباريات مصر المقبلة علي النحو التالي:

مصر و كندا يوم ١ اكتوبر

مصر و كوريا الجنوبية يوم 3 أكتوبر

مصر و جمهورية التشيك يوم 4  اكتوبر

وأسفرت القرعة عن تواجد منتخب الرجال ضمن فرق المجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الجنوبية، وجمهورية تشيك، وكندا والسعودية، فيما تخوض سيدات مصر الدور التمهيدي بالمجموعة الخامسة مع ألمانيا والهند وجمهورية تشيك.

وغادرت البعثة المصرية مساء الأحد الماضي برئاسة أحمد رضا عضو الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وبوجود ماجد عاشور المدير الفني ويعاونه عماد مصيلحي مدربا عاما للرجال والسبدات، وضمت قائمة الرجال الرباعي "محمد البيلي، ومحمد شومان، وشادي مجدي ويوسف عبد العزيز". 

وتقود دينا مشرف المتوجة بلقب الفردي في بطولة إفريقيا الأخيرة سيدات مصر ومعها الثلاثي "يسرا حلمي ومريم الهضيبي وهنا جودة". 

ويغيب عن فريق الرجال الثنائي عمر عصر وأحمد صالح لأسباب مختلفة، بعد تواجدهما مع المنتخب في بطولة إفريقيا التي اختتمت بالجزائر أوائل الشهر الحالي، وحققا ذهبية الفرق على حساب البلد المنظم، وفاز "عصر" بالميدالية الفضية لمسابقة الفردي. 

يذكر أن مصر فازت ب 14 ميدالية متنوعة في بطولة إفريقيا، لتواصل هيمنتها على القارة السمراء.

اقرأ أيضًا: تعرف على مجموعتي سيدات ورجال الفراعنة ببطولة العالم لتنس الطاولة