«حياة كريمة» توزع المستلزمات المدرسية ضمن مبادرة «راجعين نتعلم» بالإسماعيلية

«حياة كريمة» توزع المستلزمات المدرسية بالاسماعيلية
«حياة كريمة» توزع المستلزمات المدرسية بالاسماعيلية

نظمت مؤسسة «حياة كريمة» فاعلية خاصة بتوزيع الإحتياجات المدرسية للطلاب بمركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية وذلك ضمن مبادرة «راجعين نتعلم» بمحافظة الاسماعيلية.

وأطلقت مؤسسة «حياة كريمة» مبادرة «راجعين نتعلم» لسداد مصروفات المدارس وتوفير المستلزمات المدرسية للأسر الأكثر احتياجا في محافظات مصر، بمناسبة رجوع الطلاب للمدارس، إيمانا بالدور الذي يقع على عاتقها، وفي إطار الدور المجتمعي للمؤسسة.

أوضحت «حياة كريمة» في بيانها، أن المبادرة تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موضحة أنه يجرى عمل بحث استقصائي بالأسر المستحقة مع تحديد أماكنهم، في أكثر من 20 محافظة، مشيرة إلى أنها تمكنت من الوصول إليهم، وتوفير أكثر من 55 ألف خدمة تعليمية مختلفة.

وأكدت المؤسسة، أن مبادرة «راجعين نتعلم» تأتي ضمن خطة مؤسسة «حياة كريمة» للتنمية الشاملة في محافظات مصر، وفي إطار التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، مشيرة إلى معايير الاستفادة من المبادرة، على رأسها أن يكون الطالب من خارج الفئات المعفاة من سداد المصروفات.

وأشارت المؤسسة، إلى وضع الأيتام والأرامل والمرأة المعيلة كأولوية ضمن الفئات المستهدفة والأولى بالرعاية، بعد التنسيق مع كل الجهات المعنية.

اقرأ أيضا| «حياة كريمة» تنظم مبادرة «راجعين نتعلم» بمدن «الإسماعيلية والقنطرة شرق وفايد»