Advertisements

13 ألف سائح أوروبي يصلون مطار الغردقة اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

كشفت  جداول التشغيل لرحلات الوصول بمطار الغردقة الدولي في محافظة البحر الأحمر، الجمعة استقبال 89 رحلة طيران «منتظم وشارتر» من مختلف المطارات الأوروبية تقل نحو 13 ألف سائح أوروبي.

وتصدرت الحركة السياحية الألمانية القادمة لمدينة الغردقة بالبحر الأحمر، قائمة الجنسيات الأوروبية، بينما تشهد الحركة السياحية الداخلية للمصريين انتعاشة في الإشغالات بمختلف الفنادق والقرى السياحية.

على الجانب الأخر يؤدى  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خطبة الجمعة، في مسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة بحضور محافظ البحر الأحمر ووفد كبير من كبار الإعلاميين من  اتحاد الإذاعات الإسلامية من ثلاث عشرة دولة.

كما يفتتح أحمد عيسي، وزير السياحة والآثار، مساء اليوم الجمعة، أعمال التطوير بالممشي السياحي بمدينة الغردقة، يرافقه اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وذلك بعد الانتهاء من تطوير أكبر ممشي سياحي في مدينة الغردقة والذي يعتبر اول متنزه ومكان ترفيهي بمدينة الغردقة وتم انشائه منذ اكثر من 20 عاما.

ويفتتح وزير السياحة والاثار بعد ذلك منتجع سياحي حديد بمنطقة الممشي السياحي ايضا، ويعتبر من فئة الفنادق الخمس نجوم للبالغين فقط "فوق ١٦ سنة" ويشمل على 318  غرفة وجناح باطلالة مباشرة على البحر الآحمر، ويحتوى الفندق على 4 مطاعم عالمية متخصصة.

اقرأ أيضا| وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير في الغردقة

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements