مهند عماد: الرئيس السيسي أكثر إنسان اهتم بذوي الاحتياجات الخاصة

مهند عماد
مهند عماد

علق الطفل مهند عماد، على تسلم  الرئيس عبدالفتاح السيسي الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وهنأ مهند عماد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "الرئيس أكثر شخص تعب معانا ولم يكن هناك من يهتم بنا هذا الاهتمام".


 
وأضاف خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى جابر القرموطى، ببرنامج مانشيت على قناة سي بي سي: "مادة احترام الآخر، أصبحت تدرس في الصف الخامس أو السادس الابتدائى، ونحن بدأنا نحصل على التقدير الذى نستحقه، وبقول للرئيس، بجد إن شاء الله من تقدم لتقدم بقيادتك .
 
ظهر الطفل مهند عماد ضمن أحداث مسلسل "دايمًا عامر"، بطولة النجم مصطفى شعبان، في الحلقة 14، وهو يغني أغنيتين باللغة العربية واللغة الإنجليزية وتحمل اسم "أرض السلام" من ألحان هيثم نبيل وكلمات كريم سامي وتوزيع مصطفى الحلوانى.
 
وظهر الطفل مهند عماد على المسرح الخاص بالمسابقة الفنية المقامة في مدينة الغردقة ممثلًا لمدرسة رؤية في الحلقة 14، وذلك بدعم من عامر عبدالرازق، المشرف الاجتماعي بالمدرسة ويجسد دوره مصطفى شعبان.
 
ونجح مهند، في أدائه الأغنية العربية والإنجليزية بقوة، وحاز على تصفيق قوي من الحضور، بعد غنائه في المسابقة الدولية الفنية، ليخطف الأنظار.