مياه البحيرة: تجديد إعتماد حصول محطة معالجة صرف صحي كوم حماده

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

أعلن المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن تجديد إعتماد شهادة ، لمحطة معالجة صرف صحي كوم حماده في مجال إدارة وتشغيل محطات الصرف الصحي للمرة الخامسة بلا توقف وهذا يزيدنا إصراراً على مواصلة النجاح ومنح جميع محطات الشركة مياه وصرف صحي  شهادة TSM.
 

اقرأ أيضا  |  «كورال طنطا» يفوز بالمركز الأول للمهرجان الغنائي الثاني لطلاب الجامعات

 جاء ذلك بعد إجراء المراجعات اللازمة لاعتمادها من قبل الجهة المانحة للشهادة، لتنضم بذلك لمثيلاتها من المحطات التابعة للشركة، والتي تم حصولها على شهادة TSM" وذلك سعيًا لتقديم أفضل خدمات وضمان تطبيق أعلى معايير الأمان والجودة في المعالجه الآمنه للصرف الصحي .

وأوضح رئيس الشركة، أن تأهيل محطة معالجة صرف صحي كوم حماده والحفاظ عليها وتلافي أي ملاحظات والاهتمام والمتابعه المستمرة والتي أدت إلى تجديد الشهادة للمرة الخامسة ، والحصول على شهادة " TSM "، جاء ضمن الإجراءات الفنية العالية التي تمت بالمحطة لتنفيذ مجموعة من التعديلات والتجهيزات ، علماً بأن الطاقة التصميمية للمحطه ١٥٠٠٠الف م٣ .

والمحطة تخدم مدينة كوم حمادة وقرية بيبان وقرية بريم وقرية خربتا وقرية بولين الفوايد وقرية كفر بولين  بعدد 182000نسمة. 

وقالت المهندسه عبير حجاج  المنسق العام بالشركه، إنه منذ تولي المهندس محمد سعيد نشأت رئاسة مجلس إداره  الشركه بث فينا وجميع العاملين روح التحدي والعمل وطالبنا بالعمل ليل نهار لرفعة شركتنا وجعلها في مصاف الشركات الناجحة، لافتة إلى أن الشركه حصلت على 18 شهادة TSM لمحطات المياه والصرف الصحي  وأن محطة معالجة صرف صحي كوم حماده تجدد الشهاده للمره الخامسه علي التوالي.

حيث تم إعادة إعتمادها للمرة الخامسة وسط فرحة جميع العاملين بالمحطه .

ومن جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة الشركة، بجهود العاملين ودورهم المتميز وتفانيهم في العمل، وقدم الشكر لكافة العاملين ممن ساهموا في حصول المحطة على الشهادة، مُعبرًا عن سعادته بالإدارة المتميزة لفريق العمل بالمحطة بإشراف المهندس مدير المحطة وطالبهم بالحفاظ على هذه الإنجازات.