Advertisements

خاص.. الحسيني: السيسي يتعامل مع ذوي الهمم بقلبه.. وأشعر أنه والدي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

علق محمد الحسيني من أبطال ذوى الهمم على تسلم  السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه سيادته من دعم لهم.

تابع الحسيني في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أنه يشعر أن الرئيس السيسي والده وهو صاحب الفضل بعد الله سبحانه في تقدير مجهود وتألق ذوي الهمم في شتى المجالات.
أضاف الحسيني أنه عندما قابل الرئيس واحتضنه شعر حينها أنه يحتضن والده مشددًا أن الرئيس السيسي يستحق الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي لأنها تعكس ما يقدمه الرئيس الإنسان الذي يتعامل مع ذوي الهمم بقلبه.

أتم الحسيني: "لولا الرئيس السيسي ما كنا سنجد من يهتم بنا ويدمجنا في العمل والدراسة".
ونجح البطل المصري محمد الحسيني في عبور بحر المانش الذي تم تنفيذه فجر يوم 5 أغسطس الماضي.

كان قد صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي تسلم صباح اليوم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه سيادته من دعم لهم.

وقد قام وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولي بحضور السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتسليم السيد الرئيس الجائزة صباح اليوم بقصر الاتحادية.

ومن جانبه أكد السيد الرئيس على الامتنان لمنح سيادته الجائزة الدولية للاولمبياد الخاص الدولى والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة في تجسيد الرسالة الانسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التي تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وانهم قادرون باختلاف.

أقرا ايضاً|

برشلونة يحدد بديل بوسكيتس.. وطلب جديد من تشافي 

Advertisements

 

 

 


Advertisements