شكوك بشأن لحاق نجم برشلونة بمونديال قطر 2022

 رونالد أراوخو
رونالد أراوخو

أشارت تقارير صحفية إلى غموض موقف نجم نادي برشلونة، من اللحاق بمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.
وبحسب صحيفة "آس" المدريدية، فإن الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة وصل إسبانيا، اليوم الخميس، على متن رحلة خاصة، بعد خضوعه لعملية جراحية.
وأصيب أراوخو في وتر العضلة المقربة الطويلة بالساق اليمنى، خلال مباراة منتخب بلاده أمام إيران، ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس العالم.
وأضافت الصحيفة أنه رغم إعطاء الأولوية حاليًا لتعافي أراوخو بشكل كامل من الإصابة، إلا أنه لم يستبعد حتى الآن غياب المدافع المخضرم عن مونديال قطر 2022.
وأضافت أن الجراح الذي أجرى العملية بجانب أطباء النادي، أكدوا أن أراوخو يمكن أن يلعب في غضون شهرين ونصف الشهر أو قبل ذلك، الأمر الذي يبقي الباب مفتوحًا أمام احتمالية لحاق اللاعب بالمونديال.
وعلى نحو متصل أعلن نادي برشلونة آخر تطورات إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، رونالد أراوخو؛ حيث أصيب مع منتخب أوروجواي خلال معسكر شهر سبتمبر الحالي في الوتر الطويل المقرب من الفخذ الأيمن، وخضع لجراحة ناجحة صباح أمس، الأربعاء.
ويغيب أراوخو عن 12 مباراة لـ برشلونة، هي: مايوركا، وإنتر ميلان (الذهاب)، وسيلتا فيجو، وإنتر ميلان (الإياب)، وريال مدريد، وفياريال، وأتليتك بلباو، وبايرن ميونخ، وفالنسيا، وفيكتوريا بلزن، وألميريا، وأوساسونا.
وبحسب "راديو ماركا" فإن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية لـ رونالد أراوخو يرى أن اللاعب لديه فرص كبيرة في المشاركة بمنافسات كأس العالم".
إلا أن نادي برشلونة لم يتأكد حتى الآن من إمكانية مشاركة نجم دفاعه في مونديال قطر 2022، من عدمها.
يذكر أنه تقام منافسات كأس العالم 2022، في قطر خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.
أقرا ايضاً|
 

برشلونة يحدد بديل بوسكيتس.. وطلب جديد من تشافي