Advertisements

شاهد كيف تغلب أرنولد على محمد صلاح في تدريبات ليفربول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

شارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في تدريبات الريدز الجماعية اليوم، الخميس، بعد عودة الاعبين الدوليين، عقب نهاية فترة التوقف الدولية.
وظهر محمد صلاح برفقه زميله ألكسندر أرنولد أثناء تدريبات الفريق استعدادا لمباراة لمواجهة برايتون المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتغلب ألكسندر أرنولد علي محمد صلاح في أثناء التدريبات بطريقة طريفه.

 

وشارك محمد صلاح فى ودية منتخب مصر امام النيجر باستاد الإسكندرية وسجل هدفين فى الفوز 3-0 الذى حققه الفراعنة فى أول ظهور مع روى فيتوريا وتغيب عن الودية الثانية أمام ليبيريا للحصور على راحة.

وسيعود فريق المدرب يورجن كلوب إلى المباريات المحلية يوم السبت ضد 

وتحدث جوردان هندرسون قائد الفريق في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول عن مباراة السبت وأوضح قائلا: "هذه مباراة كبيرة بالنسبة لنا. ستكون صعبة لأن برايتون فريق جيد جدًا، كما أظهروا خلال بداية الموسم. نأمل أن تكون الجماهير معنا يوم السبت وأنا متأكد من أنها ستكون كذلك".

"قام جراهام بوتر بعمل رائع ولديهم بعض اللاعبين الرائعين، إنهم فريق جيد حقًا ومن الصعب اللعب ضدهم كما اكتشفنا من قبل. لقد حصلوا الآن على مدرب جديد من شأنه أن يمنحهم الكثير من الطاقة. إذا قدمنا المستوى المأمول، يمكننا وقتها أن نأمل بأن يكون يومًا جيدًا بالنسبة لنا".

أكمل هندرسون ست دقائق من تعادل إنجلترا 3-3 مع ألمانيا في ويمبلي بعد فترة من الغياب وهو الآن جاهز لمساعدة الريدز مرة أخرى.

أضاف هندرسون: "كان من الرائع العودة بعد بضعة أسابيع من الغياب. لقد تدربت جيدًا لمدة أسبوع، وكان من الرائع أن أشارك أمام ألمانيا لبضع دقائق. سأخوض المزيد من التدريبات هذا الأسبوع وبعد ذلك سأكون جاهزًا لعطلة نهاية الأسبوع".

"هناك الكثير من المباريات التي يجب المشاركة فيها قبل كأس العالم، لذلك سنحتاج إلى الجميع ليقاتلوا ويكونوا بلياقة جيدة لأطول فترة ممكنة. نحن بحاجة إلى محاولة العودة إلى تحقيق النتائج الجيدة وتقديم الأداء الجيد".

أقرا ايضاً|

برشلونة يحدد بديل بوسكيتس.. وطلب جديد من تشافي 

Advertisements

 

 

 


Advertisements