حزب المصريين: جائزة الأولمبياد تتويج لجهود الرئيس في دعم ذوي الاحتياجات

 المستشار حسين أبو العطا
المستشار حسين أبو العطا

أكد المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، أن الجائزة التي توج بها الرئيس السيسي من الأولمبياد الخاص هي تتويج لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والارتقاء بهم.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الخميس، إن هذا التنصيب هو وسام رفيع لأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديرًا لما يقدمونه من دعم لهم، معقبا: "فخورون بتسلم الرئيس جائزة الأولمبياد الخاص ونتمنى الاهتمام من كل قيادات الدوله بهذه الفئة".

وأوضح رئيس حزب المصريين، أن ما حصل عليه ذوي الإعاقة في عهد الرئيس السيسي من حقوق لم تشهده مصر من قبل، مؤكدا أن ذوي الاحتياجات الخاصة دائما في قلب وعقل الرئيس السيسي ودائما نراه يتفقد أحوالهم.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي تعامل مع ملف ذوي الإعاقة كأب لهم، ومنحهم الأولوية في الوظائف وفي وحدات الإسكان الاجتماعي ومعاشات تكافل وكرامة وغيرها من الحقوق التي حصلوا عليها، موضحا أن القيادة السياسية لا تألوا جهدا لدعم ذوي الهمم.

ونوه بأن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بملف ذوي الإعاقة في مصر وحصلوا على مزايا واستحقاقات كثيرة في عهد الرئيس السيسي، وتسهيل جميع الإجراءات أمامهم، مؤكدا أن القيادة السياسية لا تألوا جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم الحقيقية لذوي الإعاقة، وحرصه على حضور احتفالية قادرون باختلاف كل عام، ويعطيهم الأمل دائما نحو غد مشرق.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي يستحق الجائزة عن جدارة؛ لأنه أولى اهتمامًا كبيرًا غير مسبوق لذوي الهمم ليس على الصعيد الرياضي فقط، وإنما على كافة الأصعدة، وعمل على اكتشاف مواهب "قادرين باختلاف" ودمجهم بالمجتمع، موضحا أن الرئيس السيسي دائمًا مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين فيما يقوم به من تجسيد معاني الإنسانية، وحصوله على جائزة من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة يزيد من فخر المصريين برئيسهم الإنسان.


اقرا ايضا ناجي الشهابي عن سر بقاء حب المصريين لـ«جمال عبدالناصر»: كان منحازًا لهم |فيديو