وزير الرياضة: نسعى لتبادل الخبرات في مجالات الاستثمار والإدارة مع إسبانيا 

الدكتور أشرف صبحى بملعب "الكامب نو" بمدينة برشلونة
الدكتور أشرف صبحى بملعب "الكامب نو" بمدينة برشلونة

أكد الدكتور أشرف صبحى على التوجه نحو تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة في مجالى الشباب الرياضة، وتبادل الخبرات مع الدول الأجنبية في مجالات الاستثمار، والإدارة والتسويق الرياضى، بجانب عرض التجربة المصرية في تطوير البنية التحتية والإدارة الرياضية، واستضافة الأحداث والفعاليات والبطولات الدولية.
جاء ذلك خلال زيارة وزير الرياضة الي إسبانيا والتي تستغرق يومين يعقد خلالها مجموعة من المباحثات مع عدد من المسئولين الأسبان في إطار تضافر الجهود وتعزيز العلاقات الدبلوماسية وتبادل الخبرات على صعيد إدارة الإستادات والمنشآت الرياضية.

بدأ وزير الشباب والرياضة زيارته لأسبانيا بتفقد ملعب "الكامب نو" بمدينة برشلونة، والمتحف الرياضى، والمناطق الخدمية بالملعب من غرف تغيير الملابس، والمدرجات، والمركز الإعلامي، وذلك برفقة عدد من مسئولى الإستاد ومدير التسويق، وأحمد عبد الخالق مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

استمع الدكتور أشرف صبحى إلى خطط التسويق الرياضى لملعب "الكامب نو"، وأخر التطورات المتعلقة بالملعب الجديد، والرؤية الشاملة الخاصة بالتسويق لأنشطة نادى برشلونة وإستاد كامب نو الذى يعد من أعرق الملاعب الأوروبية.

تطرق وزير الرياضة إلى رؤية الوزارة نحو تسويق المنشآت الشبابية والرياضية المختلفة، وتعزيز العوائد منها من حيث الاستثمار الأمثل لها، وتقديم أدوارها لخدمة المواطنين والشباب، مشيراً إلى الإستادات الرياضية بمصر، والتى تم تطويرها على أكمل وجه لتليق باستضافة مختلف المنافسات.

وكانت بوابة أخبار اليوم قد انفردت بخبر سفر وزير الرياضة الي إسبانيا لبحث العديد من الملفات مع المسؤولين بإسبانيا تحت عنوان «اجتماع مرتقب بين وزير الرياضة المصري مع رئيس برشلونة .. تعرف علي التفاصيل»

ومن المنتظر أن يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا خاصا مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ، خلال الساعات القليلة القادمة.
وعلمت بوابة أخبار اليوم ، أن الجلسة المرتقبة بين الدكتور أشرف صبحي و لابورتا تشهد مناقشة العديد من الملفات ، علي رأسها مناقشة سبل التعاون المشترك بين النادي الإسباني ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بشأن إقامة دورات تدريبية للمدربين المصريين سواء الرجال أو السيدات وخوض فترات معايشة داخل معقل النادي الكتالوني خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضا|اجتماع مرتقب بين وزير الرياضة ورئيس برشلونة .. تعرف على التفاصيل | خاص