Advertisements

كما انفردنا.. وزير الرياضة يصل برشلونة.. ويتفقد ملعب «الكامب نو»

 أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
Advertisements

وصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، إلى المملكة الإسبانية في زيارة تستغرق يومين يعقد خلالها مجموعة من المباحثات مع عدد من المسئولين الأسبان في إطار تضافر الجهود وتعزيز العلاقات الدبلوماسية وتبادل الخبرات على صعيد إدارة الإستادات والمنشآت الرياضية.

بدأ وزير الشباب والرياضة زيارته لأسبانيا بتفقد ملعب "الكامب نو" بمدينة برشلونة، والمتحف الرياضى، والمناطق الخدمية بالملعب من غرف تغيير الملابس، والمدرجات، والمركز الإعلامي، وذلك  برفقة عدد من مسئولى الإستاد ومدير التسويق، وأحمد عبد الخالق مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

استمع الدكتور أشرف صبحى إلى خطط التسويق الرياضى لملعب "الكامب نو"، وأخر التطورات المتعلقة بالملعب الجديد، والرؤية الشاملة الخاصة بالتسويق لأنشطة نادى برشلونة وإستاد كامب نو الذى يعد من أعرق الملاعب الأوروبية.

وكانت بوابة أخبار اليوم قد انفردت بخبر سفر وزير الرياضة الي إسبانيا لبحث العديد من الملفات مع المسؤولين بإسبانيا تحت عنوان «اجتماع مرتقب بين وزير الرياضة المصري مع رئيس برشلونة .. تعرف علي التفاصيل»

ومن المنتظر أن يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا خاصا مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ، خلال الساعات القليلة القادمة.
وعلمت بوابة أخبار اليوم ، أن الجلسة المرتقبة بين الدكتور أشرف صبحي و لابورتا تشهد مناقشة العديد من الملفات ، علي رأسها مناقشة سبل التعاون المشترك بين النادي الإسباني ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بشأن إقامة دورات تدريبية للمدربين المصريين سواء الرجال أو السيدات وخوض فترات معايشة داخل معقل النادي الكتالوني خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضا|اجتماع مرتقب بين وزير الرياضة ورئيس برشلونة .. تعرف على التفاصيل | خاص

Advertisements

 

 

 


Advertisements