Advertisements

خاص.. بطل الباراترايثلون: دعم السيسي يحفزنا لتحقيق الإنجازات 

هيثم عادل لاعب المنتخب الوطني للترايثلون البارالمبي
هيثم عادل لاعب المنتخب الوطني للترايثلون البارالمبي
Advertisements

علق هيثم عادل لاعب المنتخب الوطني للترايثلون البارالمبي على تسلم  الرئيس عبدالفتاح السيسي الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه سيادته من دعم لهم.

وقال هيثم في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم إن هذه الجائزة التي تسلمها الرئيس ما هي إلا انعكاس الدور الذي تلعبه الدولة مع الأبطال ذوي الهمم.

تابع هيثم أنه وزملاؤه دائما ما يستشعرون دعم الدولة سواء كان ماديًا أو معنويًا وهو ما يساعدهم دائما على تحقيق نتائج مميزة في البطولات ومنصات التتويج العالمية.

أضاف هيثم أنه كان سعيد للغاية بعدما تم استقبالهم في مطار القاهرة بعد العودة من المغرب عقب المشاركة في البطولة الأفريقية بعد التتويج بـ6 ميداليات متنوعة.

أردف اللاعب أنه حقق المركز الرابع في البطولة ولكن التقدير الذي لمسه من الدولة حفزه أكثر لتحقيق ميداليات كثيرة في الفترة المقبلة.
كان قد صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي تسلم صباح اليوم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه سيادته من دعم لهم.

وقد قام وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولي بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتسليم السيد الرئيس الجائزة صباح اليوم بقصر الاتحادية.

ومن جانبه أكد الرئيس على الامتنان لمنح سيادته الجائزة الدولية للاولمبياد الخاص الدولى والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة في تجسيد الرسالة الانسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التي تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وانهم قادرون باختلاف.

اقرأ أيضا|ذوي الهمم في يد أمينة.. السيسي يغير حياتهم بامتيازات فريدة

Advertisements

 

 

 


Advertisements