Advertisements

تين هاج.. «إكرام الأستاذ» في ديربي اليونايتد أمام الستي

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج
Advertisements

كتب: محمود المخبزى - وليد هاشم - طارق نور - محمد جمال جمعة

قائد مركب الإصلاح.. إنه الهولندى إيريك تين هاج المدير الفنى لمانشستر يونايتد والذي تولى المسئولية بداية الموسم خلفاً للألماني رالف رانجنيك.. تين هاج مدرب متميز ولكنه تولى مسئولية صعبة للغاية لإنقاذ مركب مانشستر يونايتد من الغرق بعد سنوات من العجاف مر بها الفريق الإنجليزى العريق.

تين هاج الذى حقق نجاحات كبيرة فى هولندا أثناء قيادة أياكس لم يكن يعلم حجم المهمة الصعبة عندما وافق على تدريب اليونايتد وتلقى صدمة كبيرة فى بداية مشواره مع الفريق بخسارته أول مباراتين له فى البريميرليج ليتدارج الهولندي الموقف ويتنازل عن بعض من قناعته ويحقق فوزًا غاليًا ومهمًا بالديربي أمام ليفربول بالجولة الثالثة للمسابقة وهو فوز معنوي وحتى وإن كان ليفربول ليس بحالته.. اليونايتد حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية بالبريميرليج ويكفي أنه الفريق الوحيد الذي حقق الانتصار أمام المتصدر آرسنال.

اقرأ أيضًا .. منافسة بين تين هاج وكونتي وأونيل على الأفضل في شهر سبتمبر بالبريميرليج

اليونايتد وتين هاج أمامه مسئولية كبيرة واختبار صعب وقوي الأحد المقبل في ديربي مانشيستر أمام السيتي في ملعب الاتحاد معقل السيتي .. تين هاج والذي عمل سابقاً مع جوارديولا في البايرن ويملك نفس فلسفة البيب ويسير على نهجه كثيراً ويعتبر جوارديولا مرجعاً كروياً كبيراً لتين هاج.. وسيحاول الهولندي إكرام أستاذه الضيف رغم أن المباراة خارج ملعب اليونايتد.

Advertisements

 

 

 


Advertisements