Advertisements

صراع إنجليزي على نجم مصري.. ليفربول يرغب في ضم موهبة بيراميدز

نادي ليفربول
نادي ليفربول
Advertisements

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع اللاعب المصري إبراهيم عادل، نجم نادي بيراميدز، والذي يلقى اهتمام كبير من عدد من الأندية الإنجليزية والأوروبية خلال الفترة الماضية.

وذكر موقع "90 دقيقة"، أن ليفربول يبدي اهتماما كبيرا باللاعب الشاب المصري البالغ من العمر 21 عاما، ويرى مسؤولي الريدز أنه "محمد صلاح الجديد".

وأشار الموقع إلى أن عدد من الأندية الأوروبية تتابع إبراهيم عادل خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم الفرق الإنجليزية مثل ليفربول أرسنال وبرينتفورد وبرايتون ونوتنجهام فورست.

وأوضح أن محمد صلاح على علم باهتمام ليفربول بالتعاقد مع إبراهيم عادل، مضيفا أنه من المتوقع أن يبدأ الريدز في التحرك نحو التعاقد مع إبراهيم عادل في يناير المقبل.

وأضاف أنه من المتوقع أن يحاول مسؤولي الريدز في التعاقد مع اللاعب المصري الشاب في يناير المقبل، وفي حال نجاح الفريق في شراء خدمات عادل سيتم إعارته إلى فريق آخر في أوروبا قبل أن يتمكن من الحصول على تصريح العمل في بريطانيا من أجل اللعب مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.


ولفت الموقع إلى أن نادي إف سي نوردجيلاند الدنماركي حاول التعاقد مع إبراهيم عادل في موسم الانتقالات الصيفية الماضية وقدم عرض بـ2 مليون جنيه إسترليني ولكن تم رفضه من قبل إدارة بيراميدز التي ترى أن سعر اللاعب لا يقل عن 5 مليون جنيه إسترليني.
اقرأ ايضا|مدافع ليفربول يعود للمشاركة في التدريبات بعد غياب شهرين

Advertisements

 

 

 


Advertisements