Advertisements

رونالدو.. تائه وسط ناسه في «الأولد ترافورد»

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

كتب: محمود المخبزى - وليد هاشم - طارق نور - محمد جمال جمعة

صدق أو لا تصدق.. كريستيانو رونالدو تائه فى الأولد ترافورد ووسط جماهيره وعشاقه.. الملعب الخاص بمانشستر يونايتد والذى شهد كتابة التاريخ الكبير للنجم البرتغالى خلال فترة شبابه وتوهجه الكروى فى فترته الأولى مع المان يونايتد خلال الفترة من 2003 وحتى 2009 قبل انتقاله لريال مدريد ثم يوفنتوس قبل العودة والاستقرار مرة أخرى فى اليونايتد عام 2021.

رونالدو صاحب التاريخ الكبير الحافل بالانجازات الفردية والجماعية مع اليونايتد والتى توج خلالها بكافة البطولات الممكنة عاد مرة أخرى لانجلترا بقلبه واختار تمثيل اليونايتد لكتابة التاريخ مرة أخرى ولكن فوجىء رونالدو بتراجع كبير وانحدار بمستوى اليونايتد وعدم المنافسة على الألقاب والتى كانت شغف الدون خلال السنوات الأخيرة بل وأن الفريق الإنجليزى لم يحجز مقعدًا له بدورى أبطال أوروبا الموسم الحالى ليغيب رونالدو عن بطولته المفضلة..

اقرأ ايضًا

موعد والقناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد والسيتي في قمة البريميرليج

رونالدو حاول بشتى الطرق الرحيل عن اليونايتد خلال الميركاتو الصيفى ولكن تمسك اليونايتد باللاعب بالإضافة لعدم قدرة الأندية على جلب اللاعب البرتغالى نظرا للراتب الكبير الذى يحصل عليه.. رونالدو لم يحقق بداية مثالية مع اليونايتد وغاب عن فترة الاعداد الخاصة بالفريق ولعب خلال الموسم الجارى 8 مباريات بين الدورى الانجليزى والدورى الأوروبى وكان معظمعها بديلا ولم يسجل سوى هدف وحيد.. رونالدو سيكون أمام مواجهة غاية الأهمية بعد غد مع اليونايتد أمام السيتى فى ديربى مانشستر وضربة بداية جديدة مع الشياطين الحمر.

Advertisements

 

 

 


Advertisements