كيف تصوت لمحمد صلاح في جائزة الكرة الذهبية.. «أدخل على الرابط»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ضمن القائمة المرشحة على جائزة الكرة الذهبية عن موسم 2021-2022.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 /2022  مع العديدمن المرشحين أبرزهم كريم بنزيما وساديو ماني.

رابط وطريقة التصويت لمحمد صلاح في جائزة: اضغط هنا

تفوق السنغالي ساديو ماني  مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب السنغال علي محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي  في قائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2022 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية

وحسب تقارير صحيفة عالمية اليوم الخميس، التي نشرت قائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2022 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، حيث يتواجد لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح في المركز الثالث بالقائمة المسربة لجائزة البالون دور، خلف المتصدر كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني، والنجم السنغالي ساديو ماني المنتقل حديثًا لصفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وأحرز محمد صلاح مع ليفربول خلال مباريات موسم 2021-2022، 31 هدفًا وصنع 16 آخرين، في 51 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات.

ونجح صلاح في صناعة 13 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي، وتفوق على زميله ترنت ألكسندر أرنولد صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليج برصيد 12 هدفًا، ليصبح الفرعون المصري أول لاعب عربي أو إفريقي يصل إلى هذا الإنجاز في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما  حقق بنزيما لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بعد الفوز بهدف دون رد على نظيره فريق ليفربول، وحصد أيضًا لقب الدوري الإسباني بعد احتلال صدارة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، كما حقق لقب الهداف برصيد 27 هدفًا وبفارق 10 أهداف عن إياجو أسباس لاعب فريق سيلتا فيجو.

أقرا ايضاً|

صدمة جديدة.. ماني يتفوق على محمد صلاح في جائزة الكرة الذهبية| صورة