Advertisements

بسم الله

مع القراء

د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا
Advertisements

رسائل عديدة تلقيتها هذا الأسبوع، أبدأها بفكرة عن سداد مديونيات الغارمين من أصحاب المعاشات، والتى تسببت فى حبسهم، مثل الغارمات.

هذه شكوى السيد شلبى من الإسكندرية «01285079831 « تم الحكم عليه بالحبس 6 أشهر لسداد النفقة لبنك ناصر مديونية 18 ألفا و656 جنيها بينما معاشه 1800 جنيه. رسالة شريف عبدالقادر تعليقا على المنظومة الصحية ، يرى أن هناك نماذج ناجحة مثل مركز الكلى ومركز الجهاز الهضمى بالمنصورة، وتطبيق اسلوب منع عمل الأطباء بالمركز فى العمل بمستشفيات أو عيادات خاصة، وهو للأسف لم يعد معمولا به الآن.

القارئ العزيز مجدى عواجة يشكو إخلاء مدرسة الجملة بالعياط لأعمال الصيانة الآن، بعد إعداد ترتيبات استقبال التلاميذ.

أين كانوا أثناء شهور الصيف؟!. وعن اكتشاف الفساد بإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، يتساءل عن أسلوب التفتيش والرقابة والمتابعة الذى تتبعه الوزارة.

القارئ العزيز التميمى مختار فراج المنزلة دقهلية: مسئولية الدولة علاج المواطن الفقير، ودعم التأمين الصحى الشامل، فى مستشفى المنزلة العام تم تطويره بالاجهزة والمبانى، ولكن يوجد هناك عجز في الأطباء فى تخصصات مختلفة، مع عدم توفير العلاج اللازم للمرضى.

وشكوى محمد محمود ولى أمر الطالب عبد الله الثالث على الجمهورية بأنه حتى اللحظة لم تصل أسماء الطلاب الأوائل الملحقين إلى السيستم الخاص بجامعة المنصورة حتى يتم مراجعة الجامعة أكثر من مرة أن ينتهوا من إجراءات الكشف الطبى والتقديم للمدينة الجامعية.

لست أدرى أى جريمة ارتكبها هؤلاء الأوائل لتُرتكب فى حقهم كل هذه الموبقات.

بيرى رؤوف تنتقد السرعات المخالفة على طرق القاهرة الإسماعيلية والاسكندرية الصحراوى مما يعرض حياة المواطنين للخطر. خاصة ممن لهم حصانة كنواب البرلمان. القارئ العزيز عبد الله شافعى يشيد بالنظام الاليكترونى لتجديد التراخيص.

وينبه لضرورة إنهاء مشكلات وقوع السيستم.!

القارئة العزيزة داليا حمدى تطالب وزارة الزراعة بالتوسع فى منافذ بيع منتجاتها.
دعاء: اللهم اجبر خاطر قراء الأخبار
 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements