Advertisements

بالفيديو .. بلقيس فتحي تغازل الجمهور المصري لثالث مرة بطرح إغنية «مزاجنجي»

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
Advertisements

طرحت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحى أحدث أغنياتها «مزاجنجي» منذ قليل في تعاونها الأول مع الملحن تامر حسين والشاعر الغنائي ملاك عادل.

أغنية مزاجنجي  أخذت بلقيس فتحى إلى الجمهور المصري في اللون الشعبي المودرن وهو الشكل الموسيقى الذي أحبه المصريين خاصة أن أغانيتها تتميز بجمل إيقاعية دسمة، لذلك كانت حريصة أن يتم تصويرالأغنية في مصر خلال الشهر الماضي والتى تمت على مدار يومان بمنطقة  سفح الأهرامات وداخل «فلوكة نيلية» على يد المخرج على أبو طالب.

قدمت بلقيس فتحى العديد من اللهجات العربية في أغنياتها التى صدرت على مدار السنوات الماضية، ومزاجنجى هي ثالث أغنية باللهجة المصرية تطرحها خلال عام واحد فقط بعد «دبلوماسي» في موسم الصيف الماضي، « ونتدلع» منذ ثلاثة أشهر، لاسيما أنها تعتبر مصر البوابة الرئيسية لنجاح ونجومية أي فنان عربي .

تتناول كلمات الأغنية المشاكل التى تواجه الرجل والمرأة بشكل دائم فى العلاقات العاطفية فكل منهما يرى الأخر مزاجنجي وتقول كلمات الأغنية ..
المزاجنجي المتدلع
الشوق عمال فيا يولع
يوم مع قلبي ويوم يتمنع
طلع عيني
المزاجنجي

المزاجنجي الواد الرايق
المتدلع المتعايق
ياسلام لما يكون باله رايق
بيهنيني
المزاجنجي


بلقيس فتحى حضرت إلى مصر من أجل الإستعداد للمشاركة في إحتفالات نصر أكتوبر المجيد، من خلال حفل غنائي سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

وهي ثاني مشاركتها فى إحتفالات الدولة المصرية بنصر أكتوبر بعد أن شاركت العام الماضي في الذكرى الـ48 لنصر أكتوبر في حفل ضخم داخل مركز المنارة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وشارك معها عدد من المطربين فى أوبريت «كمل عبورك» .

Advertisements

 

 

 


Advertisements