Advertisements

حبس أثنين 4 أيام  بتهمة تجارة عقاقير واستخدامها فى الدجل والشعوذة بشبرا  

 الشيخ إبراهيم شهاب
الشيخ إبراهيم شهاب
Advertisements

امرت جهات التحقيق بالقليوبية حبس الشيخ إبراهيم شهاب وشريكه  4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تجارة العقاقير غير المرخصة، ومجهولة المصدر، واستخدامها في أمور الدجل، والشعوذة، بزعم أنها تعالج من المس والسحر والحسد.


القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، القبض على الشيخ إبراهيم شهاب؛ وشريكه "أ.س" بتهمة تجارة العقاقير غير المرخصة ومجهولة المصدر، واستخدامها في أمور الدجل، والشعوذة، بزعم أنها تعالج من المس والسحر والحسد.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية، معلومات تفيد رصد أنشطة المتهم غير القانونية والمؤثمة قانونا، كما دلت المعلومات على قيامه بكتابة أدوية وصناعتها وبيعها بدون أي سند طبي أو علمي أو تصريح من الجهات المختصة.

اقرأ أيضا|يستخدمها في الدجل والشعوذة.. ضبط الشيخ إبراهيم شهاب بتهمة تجارة عقاقير مجهولة بالقليوبية


وعقب تقنين الإجراءات قامت الاجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية، بإستهداف مقر المركز بمدينة  شبرا الخيمة، دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، والقبض علي الشيخ إبراهيم شهاب داخل المركز، وبالتفتيش تم العثور على كميات أدوية وعقاقير مجهولة المصدر، يبيعها المركز للمترددين عليه بدون تصريح اللازمة من الجهات المختصة، وتبين أنه تحصل على مبالغ طائلة جراء تلك التجارة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشيخ إبراهيم شهاب ظهر عبر صفحاته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعى وفي فيديوهات منسوبة له، يروج لتلك العقاقير واستعمالها في العلاج من المس والسحر، وادعى قدرته على العلاج من المس من الجن وفك الأعمال السفلية وأعمال السحر.

وتابعت التحريات بأن الشيخ إبراهيم شهاب يمتلك اكثر من مركز  للعلاج بالقرآن الكريم، من أمراض السحر والحسد والمس والعين بالأعشاب والحجامة، يقوم من خلاله بالترويج لتلك العقاقير والأدوية بدون أي تصريحات، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements