مستقبل وطن ينظم معرض للمستلزمات المدرسية ويقوم بأعمال تشجير بالجيزة

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

تواصل أمانة مستقبل وطن  بمركز أبو النمرس فى محافظة الجيزة ، فعاليات تجميل وتشجير وتنظيف القري داخل المركز، حيث وصلت إلي مدخل منيل شيحة وقامت برفع أعمال القمامة وتشجيرها.

كما تكفلت أمانة قسم الحوامدية، بكافة مصروفات أعمال تعلية سور كوبري الحوامدية بعد إستغاثات الأهالي والتسبب في سقوط الكثير من المواطنين.

كما تواصل أمانة مركز أوسيم، فعاليات تجميل وتشجير وتنظيف القري داخل المركز، حيث تم التنسيق بين مع الوحدة المحلية بالقرية لبدء حملة موسعة لتجميل القرى ورفع أكوام القمامة.

كما تولت أمانة قسم الوراق أعمال تجميل مدخل قرية طناش.

كما واصلت أمانة قسم إمبابة، تقديم الدورات الخاصة بأساسيات الحاسب الآلي "ICDL" بالمجان لأهالي إمبابة، وفي الوقت ذاته واصلت الأمانة فتح فصول جديدة لمحو الأمية وذلك بوحدة المنيرة الجديدة.

كما أقامت أمانة مركز العياط، النسخة 88 من سلسلة معارض الأسرة المصرية التى تنظمها أمانة شئون المشروعات بمحافظة الجيزة وهو المعرض الذي يضم كافة احتياجات المنزل المصري والمستلزمات المدرسية وسجل إقبالًا كبيرًا من الأهالي، في قرية بدسا.

 

كما تواصل أمانة مركز طامية، توزيع عدد من عبوات المساعدات العينية للمواد الغذائية الجافة واللحوم علي المواطنين الأكثر احتياجا، في قرية الروبي، وذلك من خلال المرور علي المنازل وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول إلي الأسر الاكثر احتياجا.

اقرأ أيضا : الأحد المقبل.. إجراء قرعة المرحلة الثانية من دوري مستقبل وطن بقنا