نصيحة ساخرة من نجم إيطاليا لكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قدم نجم إيطاليا السابق أنطونيو كاسانو، نصيحة ساخرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسط المصاعب التي يعاني منها الدون هذا الموسم.

ونقلت صحيفة "ذا صن" تصريحات كاسانو لوسائل إعلام إيطالية قال فيها: "في هذه المرحلة، يجب على كريستيانو أن يقدم لنفسه معروفا ويفهم أنه إذا لم تصل إلى مستوى معين، يجب عليك إغلاق المتجر".

وأضاف كاسانو البالغ من العمر 40 عامًا: "رونالدو ربح كل شيء، لقد كان لامعًا دائمًا.. يجب عليك أن تتوقف أو ستركض فقط على مقاعد البدلاء".

وكان كاسانو من منتقدي رونالدو بشكل منتظم في السنوات الأخيرة، وخلال الفترة التي قضاها اللاعب البرتغالي في يوفنتوس، انتقده كاسانو لأنانية "التفكير فقط في أهدافه وسجلاته".

وصرح لاعب ريال مدريد وروما السابق أيضًا، إن رونالدو ليس حتى ضمن أفضل خمسة لاعبين في التاريخ، مدعيًا أيضًا أنه يجب أن يشكر كريم بنزيما على نجاحه في ريال مدريد.

جدير بالذكر، أن رونالدو البالغ من العمر 37 عامًَا، حاول الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، لكن ناديه تمسك ببقائه. 

ونجح النجم البرتغالي في كسر صيامه التهديفي هذا الموسم، مع المان يونايتد، إذ سجل هدفًا في مرمى فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

لكنه فشل بالتسجيل في مباراتين مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية هذه، وواجه انتقادات لإهداره مجموعة من الفرص في هزيمة البرتغال 1-0 أمام إسبانيا.