Advertisements

الرئيس الإقليمي للأولمبياد: الجائزة هي ثمار زراعة «السيسي» في مجال الاهتمام بذوي الهمم

تسليم الجائزة الدولية للأولمبياد لللرئيس السيسي
تسليم الجائزة الدولية للأولمبياد لللرئيس السيسي
Advertisements

قال المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، إنه لمن دواعي الفخر والشرف تسليم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي للرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديراً لما قدمه للاعبي الأولمبياد الخاص المصري، وحرصة الشديد على المتابعة والتشجيع، حيث فازت تشكيلة الأولمبياد الخاص المصري بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في الأولمبياد الخاص، والتي أقيمت في مدينة ديترويت الأمريكية في الفترة من 31 يوليو إلى 6 أغسطس من العام السابق.

اقرأ ايضا 

الرئيس السيسي يتسلم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص| صور

وتابع: تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمونه من دعم لهم.

وأضاف أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمرة لممارسة الرياضة وخصوصاً ذوي القدرات الخاصة والأولمبياد الخاص، هو وسام فخر على صدورنا جميعا. 

وأعرب عبد الوهاب، عن سعادته بهذا التقدير لشباب مصر من ذوى القدرات الخاصة، على أنهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع، ودرس عملى على أنهم يقفون على قدم المساواه من اقرانهم من غير المعاقين. 


وتابع عبد الوهاب: "التكريم يمنح حركة الاولمبياد الخاص قوة دفع لها عالميا، كما حدث عام 2014 عندما تفضل الرئيس السيسى بافتتاح الالعاب الاقليمية التى اقيمت بالقاهرة، ولمس الاولمبياد الخاص الدولى بعدها بشكل عملى زيادة واهتمام على المستوى الرسمى لدول كثيرة بفئة ذوى الاعاقة الفكرية".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، قد قام صباح اليوم باستقبال منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة للاولمبياد الخاص  بقصر الاتحادية بحضورنيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والمهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى والمهندس هانى محمود وزير الاتصالات والتنمية الادارية السابق . 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس تسلم صباح اليوم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه سيادته من دعم لهم. 

وقام وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولي بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتسليم الرئيس الجائزة صباح اليوم بقصر الاتحادية.

ومن جانبه، أكد الرئيس على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للاولمبياد الخاص الدولى والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة في تجسيد الرسالة الانسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التي تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وانهم قادرون باختلاف.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements