Advertisements

«حياة كريمة» تنظم مبادرة «راجعين نتعلم» بمدن «الإسماعيلية والقنطرة شرق وفايد»

 حياة كريمة
 حياة كريمة
Advertisements

نظمت مؤسسة "حياة كريمة" فاعلية خاصة بتوزيع الاحتياجات المدرسية للطلاب بمدينة الإسماعيلية، وذلك ضمن مبادرة راجعين نتعلم بمحافظة الإسماعيلية،فيما تم تنظيم فاعليات توزيع للمستلزمات المدرسية بمدينة القنطرة شرق وفايد.

وكانت مؤسسة "حياة كريمة" أطلقت  مبادرة راجعين نتعلم لسداد مصروفات المدارس وتوفير المستلزمات المدرسية للأسر الأكثر احتياجا في محافظات مصر، بمناسبة رجوع الطلاب للمدارس، إيمانا بالدور الذي يقع على عاتقها، وفي إطار الدور المجتمعي للمؤسسة .

أوضحت حياة كريمة، في بيانها، أن المبادرة تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موضحة أنه يجرى عمل بحث استقصائي بالأسر المستحقة مع تحديد أماكنهم، في أكثر من 20 محافظة، مشيرة إلى أنها تمكنت من الوصول الي الفئات المستحقة وتقديم الاف الخدمات التعليمية المختلفة.

وأكدت المؤسسة، أن مبادرة «راجعين نتعلم» تأتي ضمن خطة مؤسسة حياة كريمة للتنمية الشاملة في محافظات مصر، وفي إطار التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، مشيرة إلى معايير الاستفادة من المبادرة، على رأسها أن يكون الطالب من خارج الفئات المعفاة من سداد المصروفات.

وأشارت المؤسسة، إلى وضع الأيتام والأرامل والمرأة المعيلة كأولوية ضمن الفئات المستهدفة والأولى بالرعاية، بعد التنسيق مع كل الجهات المعنية .

وفى نفس السياق نظمت مؤسسة حياة كريمة فاعلية خاصة امس الأربعاء حيث قامت بتوزيع الاحتياجات المدرسية للطلاب بمركز ومدينة الإسماعيلية ومراكز ابوصوير والقصاصين وذلك ضمن مبادرة راجعين نتعلم بمحافظة الاسماعيلية .

اقرأ أيضا

الكشف على 600 مواطن بقافلة طبية في القصاصين بالإسماعيلية

Advertisements

 

 

 


Advertisements