من هو البرازيلي مارسينهو لاعب الأهلي المحتمل

مارسينهو
مارسينهو

اقترب مسئولو الكرة بالنادي الأهلي من ضم اللاعب البرازيلي مارسينهو، المحترف في نادي كاواساكي الياباني، ليصبح البرازيلي الثاني المنتظر في صفوف القلعة الحمراء، بعد ضم برونو سافيو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


وأغلق النادي ملف البرازيلي الآخر بيسولي ولم يكمل النادي المفاوضات بعد ترشيحه خلال الفترة الماضية.


وكشف مصدر أن الأهلي دخل في مفاوضات قوية للتعاقد مع البرازيلي ماركيو دا سيلفا باربوزا، الشهير بـ مارسينهو، وسيتم حسم الصفقة بنسبة كبيرة خلال الساعات المقبلة.


وأكد المصدر أن اللاعب سيصل القاهرة خلال ساعات لإتمام الاتفاق والخضوع للكشف الطبي بعدما أكدت تقارير عالمية، مغادرة اللاعب لليابان، وذلك بعد التتويج بلقب الدوري مع ناديه الموسم الماضي.
من هو مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة
ويلعب صاحب الـ27 عاما في مركز الجناح الأيسر ويجيد اللعب في المراكز الهجومية ولعب ماركينيو دا سيلفا مع فريقه الياباني في الوقت الحالي 35 لقاء وتمكن من تسجيل 12 هدف ونجح في صناعة 4 أهداف أخرى.
ولد في 16 مايو عام 1995، يعتبر طول مارسينهو 1,73 متراً.

لعب مع أندية كوريتيبا، قبل أن ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، ثم رحل لفريق نوفو هامبورج في عام 2015، وعاد مارسيو دا سيلفا لنادي إنترناسيونال في عام 2016، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي لقاء، حيث خرج على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، هي: يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا، وشونجكينج ليفان الصيني، وكاواساكي فرونتال.

لعب مع النادي الياباني 48 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً، وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، بمختلف المسابقات.

حصد الدوري الياباني في العام الماضي مع كاواساكي فرونتال، كما يقود فريقه في الموسم الحالي للمنافسة على اللقب، حيث يحتل وصافة جدول الترتيب حتى الآن.