Advertisements

القوات الجوية الأمريكية تعرض تكنولوجيا محسنة للدفاع الجوي والصاروخي

 تكنولوجيا محسنة للدفاع الجوي
تكنولوجيا محسنة للدفاع الجوي
Advertisements

أجرى السلاح الجوي الأمريكي عرضًا تقنيًا لتقنية نظام الدفاع الجوي المتكامل القابل للنشر (D-IADS) في قاعدة تيندال الجوية بولاية فلوريدا.

تضمنت التجربة مشاركة قيادة الدفاع الجوي الجوي لأمريكا الشمالية (نوراد)، ومركز قيادة الطيران والصواريخ لتطوير القدرات القتالية بالجيش، وقيادة الدفاع الجوي والصاروخي للجيش رقم 263.

أقيم العرض لتقييم إجراءات نشر النظام وقدرات التعريف الإلكترونية المتقدمة، معرّف القتال المتقدم المشترك متعدد المنصات (JMAC)، مع D-IADS من NORAD.

وقال الرائد زاكاري دارنيل، المسوؤل عن البرامج الإستراتيجية للقوات الجوية كان D-IADS Tech Demo فرصة للحصول على أهداف تقنية متعددة ذات صلة بمهمة الدفاع عن الوطن في منطقة NORAD القارية الأمريكية، لتشمل تحديد القتال، وتطوير التكتيكات، ونشر حزمة D-IADS الكاملة"، بالإضافة إلى ذلك فقد وفر فرصة عظيمة لتقوية شراكتنا مع شركاء الدفاع الجوي والصاروخي للجيش."

JMAC هي عبارة عن منصة تعزز الوعي بميدان المعركة واتخاذ القرارات الحاسمة من خلال تنفيذ تحديد محسن للتهديدات.

قال قائد القوات الجوية الأمريكية وقائد منطقة نوراد القارية الأمريكية اللفتنانت جنرال كيرك بيرس: "هذا [JMAC] يوفر لصانعي القرار مزيدًا من الوقت لاستخدام خيارات الاستجابة الدفاعية المتنوعة".

تابع "الوقت لاتخاذ قرارات فعالة أمر بالغ الأهمية في الدفاع الجوي والصاروخي، نحن على ثقة من أن القدرات المحسّنة ستمكّن D-IADS من القيام بذلك ".


اقرأ أ يضا | «الدفاع الأمريكي: نتطلع للتعاون مع فنلندا والسويد في حلف الناتو | فيديو»

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements