Advertisements

الفنان على عبدالحسن يكشف تفاصيل فيلم "ع الزيرو" مع محمد رمضان

الفنان الشاب على عبد الحسن
الفنان الشاب على عبد الحسن
Advertisements

كشف الفنان الشاب على عبد الحسن ، تفاصيل فيلم “ع الزيرو” الذي يقوم ببطولته النجم “محمد رمضان” ، والذي يناقش من خلاله قضية مافيا الأعضاء البشرية وتدور الأحداث فى إطار إجتماعى تشويقي .

اقرأ أيضا| محمد رمضان ونيللي كريم داخل كواليس فيلم «ع الزيرو»

وقال "عبد الحسن" خلال ، مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" اليوم الاربعاء ، أنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى”حاتم” يعمل في الكافية الذي يتردد عليه الفنان “محمد رمضان” ، وتدور بينهم العديد من الأحداث، مشيرًا إلى أنه تم ترشيحه للفيلم من خلال المخرج محمد العدل.

وأعرب على عبد الحسن عن سعادته  البالغة بالعمل مع الفنان محمد رمضان، فهو نجم له قاعدة جماهيرية كبيرة، يحبه كثيراً على المستوى الشخصي والفني، مُضيفاً:” دوري بجانب الفنان محمد رمضان أسعدني كثيراً، ودوري له تأثير بالأحداث،و سيعد نقلة كبيرة في مشواري الفني”.

وتابع :" تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشوقي حول مافيا وتجارة الأعضاء البشرية ، ويضم فيلم "ع الزيرو"، مجموعة من أبرز الفنانين ومنهم: شريف الدسوقي، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل".

ويستعد محمد رمضان، لتصوير مسلسل جديد بعنوان "العمدة"، والمقرر أن ينافس به في السباق الدرامي الرمضاني 2023، من إخراج محمد سامي.

يذكر أن فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان ، نيللي كريم ، شريف سلامة ، جومانا مراد ، شريف دسوقي، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو من تأليف مدحت العدل ، وإخراج محمد العدل .

Advertisements

 

 

 


Advertisements