Advertisements

بتخفيضات ٥٠٪.. محافظ القاهرة يفتح معرض مستلزمات المدارس بالمعادي

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
Advertisements

افتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة معرض مستلزمات المدارس الذي تقيمه محافظة القاهرة بالتعاون مع الغرفة التجارية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بشارع الخمسين بالمعادى بتخفيضات تصل إلى ٥٠ % . 
وأكد محافظ القاهرة أن هذا المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية للمواطنين في جميع المحافظات بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهلهم بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد وتوفير احتياجات الطلاب بسعر ملائم .
وأشار محافظ القاهرة إلى أن قيام الدولة بنشر معارض السلع المخفضة أسهم بشكل جذرى فى السيطرة على الأسعار رغم الأزمة العالمية .
وثمن محافظ القاهرة دور الغرفة التجارية بالقاهرة كشريك أساسى للأجهزة التنفيذية فى تقديم المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة .
وأشار محافظ القاهرة إلى وجود معارض أهلا مدارس التى تقدم تخفيضات كبيرة بكافة أحياء ومناطق العاصمة، داعيًا المواطنين والطلبة لشراء احتياجاتهم منها .
وتفقد محافظ القاهرة أجنحة المعرض المقام على مساحة ١٠٠٠ متر ويشارك فيه ٤٠عارض من بينهم عدد من شباب الخريجين .
ويضم المعرض مستلزمات المدارس والجامعات من الأدوات المكتبية والحقائب والملابس والاحذية ويتم البيع بسعر المصنع .
وأشاد محافظ القاهرة بمستوى المنتجات المعروضة في المعرض وأغلبها صناعة مصرية عالية الجودة مؤكدًا أن المعروضات لاقت اقبالًا كبيرًا من المواطنين .
وفى استجابة لرغبة المواطنين قرر محافظ القاهرة مد فترة المعرض لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين من التخفيضات الموجودة به.
شهد الافتتاح م . جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد، واللواء أحمد جودة رئيس حي المعادى وعدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة.
 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements