نجحت الأجهزة الأمنية، بوحدة مباحث مركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية، بعد مطاردة أمنية شديدة لأحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.
جاء ذلك بقيادة الرائد محمود مصطفى رئيس مباحث مركز شرطة أولاد صقر، والرائد عمر عبداللطيف ومعاونيهم سمير عبدالكريم وعثمان الصعيدي، حيث تمكنوا من ضبط مسجل خطر، مقيم بالكردى "دقهلية" في أثناء تواجده بقرية أبوسعد شرقية وبحوزته كمية كبيرة من مخدر البانجو وسلاح ناري "طبنجة" و30 طلقة.
وتم إخطار اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، وأمر بتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالة المتهم للنيابة العامة.
اقرأ أيضا| الإعدام شنقا لمزارع قتل حماته بالشرقية

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
ضبط سائق بالبحيرة لامتناعه عن تحميل الركاب
ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية





