أفراح «الداخلية».. فى 4 محافظات.. توزيع هدايا العرائس على اليتيمات والأكثر احتياجا

مبادرة «كلنا واحد - هدية العروسة » لدعم المقبلين على الزواج
مبادرة «كلنا واحد - هدية العروسة » لدعم المقبلين على الزواج

واصلت وزارة الداخلية مبادرة «كلنا واحد - هدية العروسة» لتقديم الدعم للعرائس المُقبلات على الزواج بكافة محافظات الجمهورية. 

وقد نظمت الوزارة احتفاليات بمقر أندية الشرطة  في الإسماعيلية والأقصر و الشرقية والقليوبية لتوزيع الهدايا ومستلزمات الزواج على العرائس اللاتى تم اختيارهن، كما تم إيفاد مأموريات من ضباط وضابطات أقسام حقوق الإنسان بمختلف مديريات الأمن لتسليم الهدايا للعرائس بمقر إقامتهن ممن تعذر حضورهن للإحتفالية.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فى مبادرة «كلنا واحد» التى اطلقتها الوزارة ، باشراف اللواء محمد فتح الله مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية .

تم إهداء مستلزمات الزواج أطقم «ملابس -ومفروشات و سجاد» لـ 10 من العرائس المقبلات على الزواج بكل محافظة خاصةً من (ذوى الإعاقة  والأيتام  والأسر الأكثر إحتياجاً) وهو الأمر الذى لاقى إستحسانهن وكان له بالغ الأثر فى نفوسهن .

من ناحية أخرى شهدت محافظة الشرقية احتفالية بكنيسة ماري مينا بمركز أولاد صقر تم خلالها توزيع 250 شنطة وأدوات مدرسية على الطلبة والطالبات ضمن الأسر الاولي بالرعاية بالمجان تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي.

جاء في اطار تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا في مواجهة أعباء العام الدراسي ومستلزمات الدراسة وحماية أطفالهم من التسرب من التعليم.

إقرأ أيضاً|إقبال كبير على منافذ «كلنا واحد» لشراء مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة