فسخت حبيبته خطبتهما فقتل شقيقها

القاتل
القاتل

أحمد عبدالفتاح

 جريمة قتل غريبة دارت أحداثها بمنطقة المرج بالقاهرة ارتكبها شاب بعد أن قررت خطيبته فسخ الخطوبة.

حتى الآن الأمور عادية لكن مالم يكن عاديًا هو الطريقة الغريبة التي فكر بها خطيبها للانتقام منها مما فعلته وجلس مع نفسه يفكر ماذا يفعل للانتقام منها وحرق قلبها.

 في البداية حاول التواصل معها في محاولة لمقابلته للصلح بينهما مرة أخرى لكنها رفضت وهنا عدل الشاب خطته واتصل بشقيق خطيبته الذي يعمل كوافير وطلب مقابلته لإنهاء الخلاف بينهما وبحسن نيه قابله المجني عليه وأثناء الحديث بينهما غافله المتهم وسدد له عدة طعنات نافذة بالبطن والوجه والقدم، وألقى بجثمانه من الطابق الثالث.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا يفيد بمقتل أحد الأشخاص على يد عاطل، وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، يدعى «أحمد.ر»، يعمل كوافير رجالي، وجثمانه ملقى على الأرض غارقا في دمائه.

 وعلى الفور أمر رئيس المباحث بنقل الجثة إلى مشرحة الطب الشرعي  تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان، والوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة.

واستمع فريق البحث لعدد من شهود العيان الذين اتهموا خطيب شقيقه المجني عليه بارتكاب الواقعة وبعد تحديد هويته ومكانه تم ضبطه وتبين أنه يدعى «عثمان.أ»، عامل ومقيم بالمرج.

وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه اعترف بارتكاب الواقعة لحرق قلب حبيبته ولرفضها العودة إليه مرة أخرى بعد فسخ خطبتهما.

أقرأ أيضأ l الشقيقان «الشرس» يقتل «الطيب» باسنا جنوب الاقصر