Advertisements

السوشيال ميديا عن صور ياسمين عز قبل وبعد الشهرة.. "جنازة ويشبعوا فيها لطم"

صورة أرشيفية.. الأعلامية ياسمين عز
صورة أرشيفية.. الأعلامية ياسمين عز
Advertisements

 

 

في الفترة الاخيرة استطاعت الإعلامية ياسمين عز تتصدر الترند علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها مع الدكتورة سعاد صالح عن حق الأم في الاحتفاظ بمفتاح شقة نجلها ودخول غرفة نومه في أي وقت، والإطلاع على الملابس الخاصة بزوجته، وذلك خلال برنامجها، وبعد هذه الحلقة المثيرة للجدل، رواد التواصل الاجتماعي نشروا عدة  صور للإعلامية ياسمين عز  في بدايتها قبل الشهرة، أثناء تقديمها برنامج «عز الشباب»، والتي فيها تظهر بشكل مختلف عن شكلها الحالي، وقارن رواد السوشيال ميديا بين صورتها في الوقت الحالي وصورتها قديماً، والبعض أكدوا أنه حدث لها تغير كبير في ملامحها وأرجح البعض أنها أجرت عملية تجميل، والبعض الأخر تغزل فيها.

 

حيث تصدرت الأعلامية ياسمين عز، الترند،  بعد ارتدائها فستان جريء، كان السبب فى شهرتها، بعدما تعرضت  إلى هجوم واسع منذ ثلاث سنوات بسبب فستانها الذي ظهرت به في احتفالات "نصر أكتوبر، وفي الأونة الأخيرة  تثير الجدل بتصريحاتها ودفاعها عن الرجل المصري، وكان البعض أطلق عليها نصيرة ومذيعة في زمن سي السيد.

 

وفي الفترة الاخيرة  انتشرت صورًا لـ ياسمين عز أظهرت اختلافًا كبيرًا في إطلالتها وشكلها، حيث تحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميلية حتى أصبحت بشكلها الحالي.

 

آراء السوشيال ميديا 

قال محمد سعيد :"مالها ماهي حلوه برضه ما تسيبوها بحالها علشان تلاقوا اللي يسيبك في حالكم واتقوا يوما ترجعون فيه اللي الله حلوه لنفسها وحشه برضه لنفسها الا اذا كان ده غيره من انها بنوته صغيرة وناجحة بطلوا تخلف بقا".

أما علق عبده محمد :"نفسي افهم ايه الاستفاده حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد عاوز يعمل تريند ويشتهر على حساب سمعة البني ادمين خلاص مفيش وراهم حاجة غير حكاوي القهاوي نعيب زماننا وما لزماننا عيبا سوانا".

وعبر مصطفي علي قالا:"ما انتي كنت حلوه من غير هي حاجه لازم تعملي في نفسك كده والله انا كنت بتفرج عليكي علي طول علي البرنامج بتعك بس دلوقتي ممكن اعرف انتو بتعملو كدا ليه ".

اما اسماء ماهر :" زمان كانت من قواعد ظهور المذيعة على شاشة التليفزيون المصري، ممنوع القصير فوق الركبة أو النص كم أو المكشوف أو الصوت العالي أو الضحك الغير لائق، بعد ظهور قنوات الدش الدنيا بقت قرف، بقت المذيعات بتتسابق على اللي تكشف أكثر وتصرخ في الضيوف وتضحك بطريقة مقرفة ".

و علي جمال :"مش فاهم برضه وجهة النظر يعني هي حوله مثلا واحنا مش شايفين مثلا ولا يعني انتم  بتعملوا فينا كده ليه عايزين جنازة وتشبعوا فيها لطم ربنا يزيدك يا بنت جمال ".

 

بدايات ياسمين عز

 

ياسمين عز شاركت في بطولة مسلسل «بره الدنيا» بطولة  الفنان شريف منير إنتاج سنة 2010، بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبوعميرة، ثم ما لبثت أن اتجهت بعد ذلك إلى مجال تخصصها في تقديم البرامج، فشاركت سنة 2011 في تقديم برنامج منوعات هو «عز الشباب»، عبر قناة «روتانا مصرية»، واستمرت في تقديمه نحو ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه.

عقب ذلك التحقت بمجموعة «MBC»، وكان أول ظهور لها على القناة من خلال برنامج «صباحك مصري» الذي عرض على شاشة MBC مصر 2 مع المذيع هشام عاصي.

 

وبعد نجاحها في تقديم برنامج «صباحك مصري»، أسندت إليها القناة مهمة تقديم برنامج «حديث المساء»، خلفًا الإعلامية سهام صالح، وقدمت حفل شبكة قناة MBC، الخاص بعيد تحرير سيناء في أبريل 2020، ثم قدمت مؤخرًا برنامج «كلام الناس» الذي يستضيف الشخصيات المؤثرة والمعروفة في المجتمع، سواء من الفنانين أو رجال الدين، لتحقق من خلال البرنامج شهرة واسعة في الأوساط الإعلامية وعلى منصات التواصل نظرًا أسلوبها وإطلالتها الجذابة.

اقرا أيضأ: ياسمين عز عن تقبيل السيدة يد زوجها: مش عيب ولا حرام.. فيديو

 

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements