Advertisements

محافظ الفيوم يُكرم الحاصلين على فضية كأس العالم لكرة اليد

محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة
محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة
Advertisements

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أبناء المحافظة، الحاصلين على فضية كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة، ضمن أبطال المنتخب المصري، وذلك خلال بطولة العالم التي استضافتها مصر فى نسختها الأولى بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 وهم الكابتن ربيع حسني حسانين، والكابتن محمد محمد حسب النبي، والكابتن توبة نجدي محمود، حيث قام المحافظ بمنحهم شهادات التقدير، والدروع التذكارية، تقديراً لمجهوداتهم ودورهم المشرف. 

اقرأ أيضا| محافظ الفيوم يوجه بمراجعة أعمال الصيانة بكافة المدارس العامة والأزهرية

جاء ذلك، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والدكتورة منى عثمان، مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، والدكتورة نشوي حسين هاشم رئيس مجلس إدارة نادي متحدي الإعاقة، ومحمد عبدالعظيم الشريف المدير التنفيذي للنادي، وأعضاء مجلس الإدارة.

وقدم محافظ الفيوم، التهنئة لأبطال العالم من أبناء المحافظة، الذين نجحوا في حصد فضية العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة رفقة زملائهم من أبطال المنتخب المصري، متمنياً دوام التفوق لأبناء الفيوم، والحصول على مراكز متقدمة بكافة الألعاب الفردية والجماعية بالمحافل العالمية.

وأكد المحافظ، أن استضافة مصر لأول بطولة عالم للكراسي المتحركه لكرة اليد، يعد تأكيداً على أن مصر بدأت تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية في كافة الألعاب، موجهاً الشكر لأبطال منتخب مصر على ما بذلوه طوال منافسات البطولة وحصد المركز الثاني، وهو ما يعد إنجازاً جديداً لكرة اليد المصرية، معرباً عن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق إنجاز أفضل في البطولات القادمة والتتويج باللقب وإسعاد المصريين.

Advertisements

 

 

 


Advertisements