محافظ المنوفية: إزالة 219 حالة تعدٍ على أملاك الدولة |صور

إزالة ( 219) حالة تعدى
إزالة ( 219) حالة تعدى

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء المرحلة الثانية من الموجة الـ20 والتي بدأت في 10 سبتمبر الجاري وحتى أمس الثلاثاء بلغ 219 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمختلف جهات الولاية.

 حيث نجحت الأجهزة التنفيذية في إزالة 165 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة "مبانى" بمساحة 11 ألف و 932 م، ضمن المستهدف تنفيذه وتنفيذ إزالة فورية لـ36 حالة مبانى بمساحة ( 3178)م2 ، و 54 حالة تعدٍ زراعة بمساحة فدان و17 قيراطًا و20 سهمًا.

اقرأ أيضا| توصيل خطوط الصرف الصحي وكابلات النت وتبطين الترع بقرى مركز الشهداء بالمنوفية

وذلك في ضوء تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

من جانبه شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المواصلة في تنفيذ حملات الإزالة لكافة مخالفات البناء ضمن أعمال الموجة الـ20، مع تنفيذ الإزالة الفورية لكافة أشكال التعديات المخالفة في المهد واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المتعدين حفاظًا على الصالح العام، مؤكدًا بأنه لن يتهاون في محاسبة أي مسئول يتقاعس عن تنفيذ واجبه الوظيفي صوناً لحقوق ومقدرات الأجيال القادمة.

جدير بالذكر أن الموجة الـ20 لإزالة التعديات يتم تنفيذها على ثلاث مراحل متتالية، تم تنفيذ المرحلة الأولى خلال الفترة من 14 أغسطس حتى أول سبتمبر الجارى، وجارى تنفيذ المرحلة الثانية في الفترة من 10 سبتمبر وحتى 29 من نفس الشهر، وسيتم تنفيذ المرحلة الثالثة في 8 أكتوبر وحتى 27 أكتوبر 2022.