غلق محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر.. تعرف على التحويلات المرورية البديلة

موضوعية
موضوعية

تكثف الإدارة العامة للمرور، من خدماتها الخدمات المرورية، لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو، من خلال تنفيذ أعمال رفع الكمر الخرسانى لكوبرى تقاطع طريق أبراج الكهرباء، مع محور 26 يوليو، بنفس موقع نفق الأمن المركزى الذى تم هدمه، وذلك أعلى الإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان، بإجمالى 12 كمرة. 

اقرأ أيضا| لوحات استرشادية لتعريف قائدى السيارات بالطرق البديلة لمحور 26 يوليو

وتستلزم الأعمال غلق عرضى لمحور 26 يوليو، للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى اتجاه ميدان لبنان، وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو، المؤدى إلى طريق «القاهرة - الإسكندرية الصحراوى»، فى إتجاه محطة الرسوم، والقادم من مدينة 6 أكتوبر، ويرغب فى الوصول إلى ميدان لبنان، يستخدم الطريق الدائرى «القوس الغربى»، ومنه إلى منزل الدائرى المؤدى إلى محور 26 يوليو، اتجاه ميدان لبنان، أو استخدام محور أحمد عرابى.

وتكون أعمال رفع الكمر الخرسانى على النحو التالى:

- رفع 6 كمرة خرسانية، اعتبارًا من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر الجاري، وحتى الساعة 12 ظهرًا ذات اليوم.

- رفع 6 كمرة خرسانية، اعتبارًا من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر الشهر المقبل، وحتى الساعة 12 ظهرًا ذات اليوم.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء محمد عبد الحفيظ مدير الإدارة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، تحت إشراف اللواء أمجد محفوظ وكيل الإدارة العامة للمرور، والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.