تجديد الثقة في «بكير» متحدثا لمترو الأنفاق  

الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو
الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو

أصدر المهندس على الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو قرار بتجديد الثقة وتكليف أحمد عبدالهادي بكير متحدث رسمي ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالشركة. 

وكان المهندس على الفضالي رئيس شركة المترو قد أصدر قرارا في 2020، بتعين أحمد عبدالهادي بكير ليتولى منصب مدير عام العلاقات العامة بالإضافة إلى مهام عمله كمتحدث رسمي للشركة. 

يذكر أنه فى منذ تولي المهندس على الفضالي رئاسة مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، وتحت قيادته، تدرج أحمد عبدالهادي بكير في العديد من المهام والوظائف وعمل على تطوير إدارة العلاقات العامة على النحو التالي،

 - عام ٢٠١٥ صدر قرار من  المهندس على الفضالى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالإستمرار بتكليفة متحدثآ رسميآ بأسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

- عام ٢٠١٦ صدر قرار من  المهندس على الفضالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للدعم الفني ليشغل مدير إدارة الإعلام والعلاقات الخارجية.

- عام ٢٠٢٠ صدر قرار من  المهندس على الفضالى بالتكليف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة ومتحدثآ رسميآ للشركة.

وخلال عمله في العلاقات العامة منذ عام ٢٠٠٦ حتى الآن قام أحمد عبدالهادي بعد موافقة المهندس على الفضالي وموافقة قيادته بإنشاء خط ساخن للشركة لتلقي الشكاوي والإستفسارات والمقترحات المتعلقة بإستخدام المترو وتخصيص رقم واتس آب للبلاغات والشكاوى السريعة وصفحة رسمية بالفيس بوك خاصة بالمواطنين ووصل عدد المتابعين بالصفحة ١١٥ الف متابع وانشئ صفحة أخرى بالفيس بوك للعلاقات العامة خاصة بالعاملين. 

وقام مؤخرآ بتعليمات من المهندس على الفضالي بتعميم منظومة الشكاوي الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء وتعميمها بالمحطات حتى أن وصلوا إلى ١٣ مكتب موزعين بالخط الأول و الثاني .

وخلال عمله فى مترو الانفاق، شارك "بكير" مع القيادات بالشركة وقيادات الشرطة الحملات الأمنية بالمحطات والمتابعة الإعلامية لجميع الإفتتاحات والتجديدات والتطوير وبالتواصل مع جميع الإعلاميين والصحفيين في أي حدث يخص مترو الأنفاق.