محسن صالح: الاهلي قادم بقوة.. ومعسكر المنتخب هام لإعداد الفريق | فيديو

محسن صالح عضو اللجنة الفنية للتطوير بالكاف
محسن صالح عضو اللجنة الفنية للتطوير بالكاف

طمأن محسن صالح، عضو اللجنة الفنية للتطوير بالكاف، جمهور النادي الأهلي إلى أن لجنة التخطيط ومجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم والكابتن محمود الخطيب، يعملون جميعًا لتجهيز فريق يليق بالنادي الأهلي، قادر على حصد البطولات وتعويض ما فات، مؤكدًا أن هذا الفريق سيكون جاهزًا هذا الموسم.  

اقرأ أيضا| الخطيب يكلف وفد من الأهلي بالمشاركة في تشييع جثمان هشام سليم

وأضاف محسن صالح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أخرالنهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن منتخب مصر كبير، ويجب أن يواجه فرق ذات مستوى فني متقدم حتى نستطيع رصد الأخطاء وتطويرها، معربًا عن رفضه للعب مع الفرق الضعيفة، حتى تكون ثقة الفريق في نفسه جيدة.  

وأوضح أن المشكلة تتلخص في أن الأجهزة الفنية والمدراء الفنيين يخشون الإقدام على هذه الخطوة باللعب مع الفريق الكبيرة، مذكرًا بأن الكابتن محمود الجوهري عندما خسر أمام فريق كبير تم إقالته، رغم ما حققه من إنجازات.

ولفت محسن صالح إلى أن الإعلام في مصر لا يتحمل الخسارة، وهو ما يؤدي إلى إقالة المدراء، مطالبًا الإعلام بالتخلي عن هذا السلوك حتى نستطيع عمل فرق قوية، لافتًا إلى أن فرق العالم تضع خطة  لخوض مواجهات لمدة لا تقل عن أربع سنوات.

وتابع  عضو اللجنة الفنية للتطوير بالكاف، أن معسكر المنتخب هام لإعداد الفريق من الناحية الفنية والنفسية لخوض المواجهات والإستفادة منها، معربًا عن موافقته على قرار السماح للاعبي الزمالك، وضد القرار الخاص بمحمد صلاح.