Advertisements

معرض أثاث للأسر الأولى بالرعاية بالشرقية 

جمعية خيرية
جمعية خيرية
Advertisements

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية بالتعاون مع جمعية خيرية شهيره ، معرض لتوزيع  الاثاث العيني لتستفيد به الاسر الاولي بالرعاية بقري نزلة العزازى و الصوة و الحلميه مركز ابو حماد محافظة الشرقيه.

اقرأ أيضا | التنمية المحلية: مشروع المستودعات الإستراتيجية للسلع يحقق الأمن الغذائي

جاء ذلك بحضور كلا من  عبدالحميد الطحاوى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقيه، والمهندس وجيه صدقى، رئيس مجلس و مدينة ابوحماد محافظة الشرقيه، و اسماعيل عبدالمعطى، رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات بمحافظة الشرقية، و محمد ابراهيم، رئيس قسم الجمعيات بمديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، وقيادات الجمعية . 

 

هذا ويضم المعرض أجهزة منزلية معمرة " أنتريهات ، صالونات ، بوتاجازات ، ثلاجات ، غسالات أتوماتيك ، سجاد، غرف نوم ، مكاتب ، مراتب ، مفروشات ) وغيرها من الأجهزة المعمرة .

 

واكد عبدالحميد الطحاوي، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، دعمه الكامل للجمعية  لما تقدمه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

 

وأضاف   ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية  ان فرق العمل وجدت أن منازل هذه الأسر تفتقر إلى وجود أثاث وأبسط الأجهزة الكهربائية وأن ظروف معيشة هذه الأسر تمنعها من تلبية احتياجاتها من أثاث مناسب وأجهزة كهربائية ضرورية.

 

وأوضح أن معارض الأثاث والأجهزة الكهربائية تنظم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

 

مشيراً إلى أنه يتم التوزيع بالمجان علي حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة تحت قيادة عبدالحميد الطحاوي وكيل المديرية.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements