Advertisements

تعرف على خدمات «مستقبل وطن» فى المحافظات خلال اليوم

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

في محافظة القاهرة..
أعلنت أمانة الحزب بالمحافظة، عن انتهاء تصفيات المرحلة الأولى، من دوري مستقبل وطن في نسختة الرابعة لكرة القدم، في أقسام وأحياء المحافظة، وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولي.

وفي محافظة الجيزة..

نظمت أمانة قسم بولاق الدكرور، ندوة تثقيفية حول حقوق المرأة المصرية التي أقرها دستور 2014.
كما نظمت أمانة قسم الهرم، ندوة توعوية بأهمية التعليم والتوسع في إقامة فصول لمحو الإمية وتعليم الكبار.
وفي أمانة مركز أوسيم، ووسط حضور جماهيري غفير أختتمت فاعليات الدور الأول من مسابقة دوري مستقبل وطن.
كما نظمت أمانة قسم إمبابة، احتفالية خاصة لتكريم فريق تاج الدول الفائز بمسابقة الدور الأول على مستوى القسم ويستعد الآن لخوض منافسات الدور الثاني على مستوى المحافظة، وذلك في الوقت الذي تواصلت فيه منافسات البطولة بالبدرشين والهرم مع دخولها مراحل الحسم.

وفي محافظة السويس..


تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، دورة مستقبل وطن لكرة القدم في نسخته الرابعة، وكان اليوم هو التصفيات النهائية لفرق اقسام السويس والأربعين لتحديد المراكز الأربعة لكل قسم، وأسفرت ترتيب فرق اقسام السويس عن فوز فريق المليونير بالمركز الثالث وفوز فريق جرينتا بالمركز الرابع وفى مباراة تحديد المركزين الأول والثاني فاز فريق نجوم سلامة بالمركز الأول وفاز نجوم المستقبل بالمركز الثاني
وفى قسم الأربعين فاز فريق السادات بالمركز الأول وفريق أبناء عمارى بالمركز الثاني وفاز فريق نجوم الغريب بالمركز الثالث وفاز فريق أمانة الأربعين بالمركز الرابع.

وفي محافظة القليوبية.. 


أعلنت أمانة شبرا الخيمة شرق، عن ختام منافسات بطولة دورى مستقبل وطن الموسم الرابع بفوز (فريق الوحده) بدورى مستقبل وطن، وسط حفل كبير أقيم على ملعب نادى شبرا الخيمة الرياضى بعد الانتهاء من المباره النهائية وتم تسليم درع الدورى والمكافآت على الفرق المشاركة وذلك بحضور أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ولفيف من قيادات حزب مستقبل وطن وأعضاء هيئات المكاتب.

وفي محافظة بورسعيد..


أعلنت أمانة قسم الشرق، عن انتهاء التصفيات النهائية لدوري حزب مستقبل وطن في نسخته الرابعة داخل القسم.

وفي محافظة الوادي الجديد..


نظمت أمانة مدينة الخارجة، مسابقة لحفظ القران الكريم، شارك بها 30 متسابق من المكفوفين وآخرين، وحكم المسابقة وكيل مديرية أوقاف الوادى الجديد، وتم توزيع الجوائز على الفائزين وشهادات تقدير .
كما نظمت أمانة مدينة الخارجة، قافلة طبية مجانية، لأهالي قرية صنعاء، في تخصصات الجراحة العامة والباطنة والأسنان والجلدية وطب تنظم الأسرة، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية بالخارجة، وجرى تقديم الخدمة الطبية لـ 196 حالة مرضية من أبناء القرية والقرى المجاورة.
كما نظمت أمانة مركز الخارجة، قافلة طبية مجانية، لأهالي قرية فلسطين في تخصصات الجراحة العامة والباطنة والأسنان والأطفال والجلدية، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية بالخارجة، وجرى تقديم الخدمة الطبية لـ 156 حالة مرضية من أبناء القرية والقرى المجاورة.
كما أطلقت أمانة المراة بمركز الداخلة، مبادرة جديدة تحت عنوان "صنعتك في ببتك"، وذلك لتوفير فرص عمل مناسبة للمرأة وتمكينها اقتصادياً.
كما نظمت أمانة مركز الفرافرة، قافلة صحية وندوة عن صحة المرأة وسرطان الثدي بقري الكفاح، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية بالفرافرة ومستشفى الفرافرة العام، وجرى تقديم الخدمة الطبية لـ 82 حالة مرضية من أبناء المركز ، بالوحدة الصحية بقري الكفاح، وعلى هامش القافلة، عقد ندوة تثقيفية حول الكشف المبكر لسرطان الثدي بقري الكفاح بمركز الفرافرة، قدمت توعية مكثفة لعدد كبير من السيدات حول مبادرة صحة المرأة والكشف المبكر عن سرطان الثدي لدي السيدات وطرق التعامل مع الحالات المصابة وطرق تقديم الدعم المعنوي لهن، وكذلك توعية السيدات حول المبادرات الرئاسية التي تنشر أوجه الرعاية الصحية المتكاملة لأفراد الأسرة وكيفية الإستفادة منها.
كما نظمت أمانات مركزي الداخلة وبلاط، رحلة ترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة وأولياء أمورهم، وشملت الرحلة زيارة بعض الأماكن السياحية والترفيهية بمركز الداخله ( حديقة الحيوان - منتجع الرملة - الساحة الشعبية) وقد شارك في فعاليات هذه الرحلة أمين الحزب بالمركز.

وفي محافظة المنوفية..


تواصل أمانة مركز أشمون، تصفيات دوري مستقبل وطن في نسخته الرابعة، وحضر المباريات أعضاء هيئة مكتب القري وكبار الرياضيين من مركز أشمون.

وفي محافظة المنيا..


نظمت أمانة مركز العدوة، قافلتين طبية وغذائية، في قرية العقلية، الأولى "طبية" وشملت تخصصات باطنة، واطفال، عظام، وتمكنت من الكشف على 300 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لجميع الحالات وذلك تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين. والثانية قافلة "غذائية"، لبيع جميع المواد الغذائية ومصنعات اللحوم بأسعار مخفضة.
كما اختتمت أمانة بندر المنيا، فعاليات الموسم الرابع من دورى مستقبل وطن على مستوى بندر المنيا بمشاركة فريقي كفر المنصورة، وأرض سلطان وسط حضور جماهيري كبير، وشهد حفل نهائي الدوري الذي أقيم على ملعب الصالة المغطاة بجامعة المنيا، وبدأت فعاليات حفل الختام بعزف السلام الجمهوري، والقرآن الكريم، ثم حفل غنائي، واعقبه المباراة النهائية وانتهت بفوز فريق ارض سلطان على فريق كفر المنصورة، ليتوج فريق أرض سلطان بطلًا لدوري مستقبل وطن ببندر المنيا، وفي نهاية الختام تم تكريم الفرق الفائزة وتم تسليم كأس المركز الأول والميداليات لفريق أرض سلطان، وتكريم فريق كفر المنصورة صاحب المركز الثانى، وتكريم فريق الخشابه 2 الحاصل على المركز الثالث، كما تم تكريم هداف البطولة، وأفضل حارس مرمى، وأحسن لاعب، بالإضافة الي تكريم الحكام.

وفي محافظة مطروح..


تواصل أمانات مراكز سيوة، ومطروح، والنجيلة، فعاليات تصفيات مباريات دوري مستقبل وطن لكرة القدم في نسخته الرابعة 2022، داخل المحافظة وشهدت أجواء ساخنة وحماسية بين الفرق المشاركة في بطولة الدوري.

وفي محافظة الإسماعيلية..


نظمت أمانة قسم ثالث الإسماعيلية، إحتفالية ختامية لدورى بطولة مستقبل وطن في نسخته الرابعة، وانتهت المباراة النهائية بفوز فريق الآحلام علي الجيل الجديد واحد مقابل لاشئ، وتم منح كأس البطولة للفريق الفائز وتوزيع جوائز الفائزين وشهادات التقدير في أجواء إحتفالية.

وفي محافظة الغربية..


نظمت أمانة المرأة بقسم ثالث المحله الكبرى، ورشة عمل، تحت عنوان "لست وحدك وذلك"، بالمؤسسة الشاملة لرعاية الأطفال بالغربية، حيث تضم الورشة الأعمال والأشغال اليدوية من صناعة أبناء المؤسسة، وتناولت الورشة الخطوط العريضة للمبادره وأهمية العمل على تطوير مستوي الأطفال في ظل التوجهات الرئاسية للاهتمام باطفال دور الرعاية.
كما أعلنت أمانة مدينة زفتي، فوز فريق الغريب، وذلك بعد لقاء فى قمة الإثارة بين فريق الغريب وفريق أمانة التواصل بسنباط حيث انتهى الوقت الأصلى بالتعادل بنتيجة 3/3 ليحتكموا لضربات الجزاء الترجيحية وتفوز الغريب بنتيجة 2/1.
كما اختتمت أمانة مركز بسيون، فاعليات حفل وبطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم في نسخته الرابعة، والتى كان ختامها بين فريقى إتحاد بسيون ومحلة اللبن، وانتهت بنتيجة 3 -2 لصالح فريق محلة اللبن، بضربات الجزاء الترجيحية، وبذلك توج فريق محلة اللبن بكأس البطولة لأمانة مركز بسيون، وبدأت فعاليات الحفل باستقبال الضيوف بالطبل والمزمار البلدى منذ دخولهم من، مع ترحيب أطفال حضانتى طيور الجنة بصالحجر والرياده النموذجية بنجريج وتقديم عبارات الترحيب بالحضور، وبدأ الحفل بتلاوة أيات من كتاب الله الحكيم، وتخلل برنامج حفل ختام البطولة فقرات لحضانة طيور الجنة.

وفي محافظة الفيوم..


أقامت أمانة بندر أول الفيوم، معرضا "أهلاََ بالمدارس"، لبيع المستلزمات المدرسية والأدوات بأسعار مخفضة، وذلك بمقر بندر أول بأبراج الزراعيين بالمسلة، ويقدم تخفيضات تصل إلى 30%، وعلى جميع مستلزمات المدارس بمراحلها المختلفة وذلك مساهمةََ منها في تخفيف الأعباء على الأسر وأولياء الأمور.
كما تواصل أمانة مركز طامية، بتوزيع السلع الغذائية الجافة علي المستحقين من أهالينا بقرية الروبيات، وذلك من خلال المرور علي المنازل وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول إلي الأسر الاكثر احتياجا.

وفي محافظة دمياط..


أطلقت أمانة قسم ثاني بندر دمياط، مبادرة جديدة تحت عنوان "مبادرة توفير"، والتي تهدف إلي تخفيض الأسعار وذلك بمشاركة أكبر ثلاثة تجار وهم محلات أسماك العزبي والشربيني للمحاصيل الزراعية 
ومحل "حته لحمة"، وبدأت تدشين المبادرة اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا من كل المحال التجارية، والذي أعلن عن نسبة وسط تخفيضات تصل من 25 إلى 30%.
كما تنظم أمانة الحزب بالمحافظة، اليوم، ندوة توعوية حول الأطفال مرضي السكر وكيفية التعامل معه في التغذية أثناء اليوم الدراسي.

وفي محافظة الدقهلية..


نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، ندوة تثقيفية تحت عنوان، "ترشيد استهلاك الكهرباء"، وتحدث المشاركون في الندوة، علي أن ترشيد استهلاك الكهرباء يعد هدف من أهداف التنمية المستدامة ومفهومها الكفاية لكل البشر وللابد هي عبارة عن تكامل مابين 3 محاور اقتصادى وبيئى واجتماعى ولذا لابد من ترشيد استهلاك الكهرباء للحفاظ على البيئة.
كما تواصل أمانات مراكز المنصورة، ونبروه، والستاموني، والسنبلاوين، ودكرنس"، فعاليات تصفيات مباريات دوري مستقبل وطن لكرة القدم في نسخته الرابعة 2022، داخل المحافظة وشهدت أجواء ساخنة وحماسية بين الفرق المشاركة في بطولة الدوري.

وفي محافظة بني سويف..


أقامت أمانة مركز ناصر، 3 معارض لبيع حلوى المولد النبوي والسلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين، بشارع جمال عبد الناصر في مدينة ناصر، وسط إقبال من المواطنين، وضمت المعارض أنواعا مختلفة من الحلوى بأسعار مخفضة، الأدوات والمستلزمات الدراسية للطلاب والتي تضمنت الأحذية بأسعار مخفضة، كذلك السلع الغذائية، بالتعاون مع عدد من التجار بالمركز.
كما أعلنت أمانة مركز سمسطا، عن فوز فريق سمسطا بالنسخة الرابعة من بطولة دوري مستقبل وطن، بعد تغلبه على فريق قرية دشطوط، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي سمسطا الرياضي بمنطقة الدومانية.

وفي محافظة البحيرة..


تواصل أمانات مراكز الرحمانية، وحوش عيسى، وكفر الدوار، فعاليات تصفيات مباريات دوري مستقبل وطن لكرة القدم في نسخته الرابعة 2022، داخل المحافظة وشهدت أجواء ساخنة وحماسية بين الفرق المشاركة في بطولة الدوري.

وفي محافظة أسيوط..


نظمت أمانتى المرأة والعمل الجماهيرى بمركز أبوتيج، ندوة تثقيفية عن الحد من زواج القاصرات والعنف ضد المرأة، بحضور أكثر من 25 سيدة تم من خلالها مناقشة أسباب العنف ضد المرأة وزواج القاصرات ومدي خطورته علي المجتمع يأتي ذلك في ظل إهتمام الحزب بالتثقيف وزيادة الوعي للمجتمع وعلي رأسه المرأة لأنها هي العمود الفقري للمجتمع المصري.
كما أعلنت أمانة السياحة والأثار بالمحافظة، وفى إطار احتفالات مصر والعالم بيوم السياحة العالمى عن قرب الانتهاء من عدة تعاقدات مع كبرى الفنادق والشركات والمطاعم السياحية بتخفيضات مميزة للأعضاء وممن يحملون كارنيه عضوية الحزب.
كما أقامت أمانة مركز ديروط، معرضا لبيع حلوى المولد النبوي الشريف، بأسعار مخفضة تناسب كافة الأسر والمواطنين حيث تم عرض كافة الأنواع التى تلبى إحتياجات وأذواقهم ابتهاجا بقدوم مولد الرسول الكريم فى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم.

وفي محافظة أسوان..


أقامت أمانة مدينة أسوان، معرضا لبيع السلع الغذائية والتموينية واللحوم والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، في منطقة المحمودية وسط فرحة غامرة من أهالى وسكان المنطقة الذين توافدوا على المعرض بكثافة، ويشمل المعرض كافة السلع الغذائية والمواد التموينية التى يحتاج إليها كل منزل.

وفي محافظة الإسكندرية..


نظمت أمانة قسم عامرية ثان، ندوة عن كيفية عمل الكمامات والمشغولات اليدوية، وذلك لرفع كفاءة سيدات الدائرة في صناعة المشغولات اليدوية، التي يمكن ان تكون مصدر رزق لهم، وتدريبهم على صناعة الكمامات.
كما نظمت أمانة قسم عامرية ثان، ندوة عن كيفية إدارة الأزمات، تم خلالها عرض الطرق المختلفة لإدارة الأزمات المختلفة، وأنسب وسائل التعامل مع الأزمات واحتوائها.
كما نظمت أمانة قسم محرم بك، احتفالية كبري لتكريم الطلاب المتفوقين، من أوائل الثانوية العامة والفني، والشهادات العامة، بإدارة وسط التعليمية، وذلك تشجيعا لهم، على الاستمرار في الاجتهاد والتفوق.
كما نظمت أمانة قسم مينا البصل، ندوة تحسين خط أطفالنا، بهدف تعليم وتدريب الأطفال على الطرق الصحيحة لكتابة لحروف وتنسيق الكلمات والجمل، للوصول لمستوى خط يساعدهم على أداء مهامهم الدراسية.
كما نظمت أمانة قسم مينا البصل، ندوة عن ندوة عن الهوية المصرية، وكيفية الحفاظ على الهوية المصرية الأصيلة، ومواجهة محاولات طمس هذه الهوية.
كما نظمت أمانة قسم ثان الرمل، ختام دوري مستقبل وطن لكرة القدم على مستوى القسم، والتي شهدت منافسة قوية بين جميع الفرق، بهدف تنمية الروح الرياضية، وفاز بالبطولة فريق شعلة أبوسليمان وتأهل إلى التصفيات النهائية بالمحافظة.
كما نظمت أمانة قسم مينا البصل، ندوة عن العنف الأسري، واضراره، والنتائج السلبية المترتبة عليه، وطرق التعامل مع أفراد الأسرة بشكل سليم.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.
 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements