Advertisements

برلماني: الرئيس السيسي دائمًا ما يحرص على دعم الاستثمار والمستثمرين

سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ
سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ
Advertisements


أشاد سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة القليوبية، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الاستثمار والمستثمرين فى مصر، وأنه دائما يسعي لإقامة مشروعات قومية بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية وتخفيف الأعباء عن المستثمر، حتي يتثني له إقامة مشروعة توفر فرص عمل للمواطنين. 

وأضاف البيومي، أن الدولة المصرية تسعى منذ سنوات لتحقيق التنمية الشاملة، مؤكدا أن الصناعة هي قاطرة التنمية، التى توليها الدولة اهتماما كبيرا، من خلال تذليل المعوقات التى تواجهها، من خلال عدد من التيسيرات، أبرزها إصدار الرخصة الذهبية لبعض المشروعات التى ستمنح مرة واحدة لبعض من المشروعات من قبل رئيس الوزراء. 

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس دائما حريص على إزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين ، وقد وضح ذلك اليوم أثناء إفتتاح عدد من المشروعات القومية: "لما نيجي نعرض مشاكل بتقابل مستثمر مش عيب في الحكومة او الدولة .. علشان نتصدى له ونحله علشان ميبقاش فيه مشكلة تعوق الاستثمار"، وإشارته  إلى أن شهرين على الأكثر ستكون كل المعوقات التي تجابه رجال الصناعة قد انتهت بشكل كامل، موجها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على الالتزام بتحقيق ذلك.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المنطقة الاستثمارية في مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، وذلك عبر "الفيديو كونفرانس"، كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المنطقة الاستثمارية في مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، وذلك عبر "الفيديو كونفرانس".

كما شهد فعاليات افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "مسار واعد"، والذي يتحدث عن دور الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ودورها فى تحقيق الرخاء والتنمية على أرض مصر.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements