"مياس" وسام الاستحقاق المذهب

الرئيس اللبناني يمنح فرقة «مياس» وسام الإستحقاق الذهبي

الرئيس اللبناني ميشال عون يسلم فرقة "مياس" وسام الاستحقاق اللبناني المذهب
الرئيس اللبناني ميشال عون يسلم فرقة "مياس" وسام الاستحقاق اللبناني المذهب

حصلت فرقة "مياس" اللبنانية على وسام الاستحقاق اللبناني المذهب، من الرئيس اللبناني ميشال عون، تقديرا لفوز الفريق بالمركز الأول بالبرنامج الأمريكي الشهير "America's got talent" بنسخته السابعة عشرة.

جاء ذلك خلال احتفال أقيم اليوم الثلاثاء في قصر الرئاسة بحضور مدرب الفرقة نديم شرفان وأعضاء الفرقة وأهاليهم وعدد من الفنيين والإداريين ورئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال بيار الضاهر والوزير السابق سليم جريصاتي ومدير عام رئاسة الجمهورية الدكتور أنطوان شقير والمستشارين رفيق شلالا و رولا نصار.
 
وأكد عون أن ما تتميز به فرقة "ميّاس" اللبنانية من قوة وأداء مميزين ودقة في العمل أوصلوا أعضاء الفرقة إلى هذه الصورة من الانسجام، مشيراً إلى أنه منذ بداية متابعته لأداء الفرقة كان متأكداً من فوزها، وقرر تكريمها تقديراً للنجاح الذي حققته من أجل لبنان وتشجيعاً لعطاءاتها الزاخرة.

وفى نفس السياق، أعلن وزير الثقافة اللبناني محمد وسام المرتضى ان "فرقة مياس، اضافة الى ما تؤديه من فنٍّ راقٍ، فانها تحمل في مضمونها رسالةً اعمق وذات مغزى لتؤكد بان التنوع الموجود لدى افرادها، وهم من مختلف المناطق اللبنانية ليس سببا للاختلاف، إنما هو المحفز للانسجام فجاءت أعمالهم الأخيرة لتبهر العالم اجمع"،وشدد على أن "المياس فريق متنوع حقق الانسجام وحصد التألق بنتيجة الجهد والمثابرة والطموح".

وقال المرتضى: "بالنسبة لي مياس فرقة لبنانية تعكس التنوع اللبناني، فهي مجموعة فيها أشخاص من كل المناطق اللبنانية، وما يميزها ليس الاداء الفني وحسب بل هي الرسالة التي تحملها بان التنوع ليس سببا للاختلاف، إذ إنه، كما تبين من خلال التمارين والتدريبات التي قاموا بها، فقد جعلوا من هذا التنوع حالة انسجام متكاملة".

أقرأ ايضاً - نانسى عجرم تحيى حفلاً غنائياً فى قطر.. الخميس