الأهلي يحدد موعد السفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري كولر، على يوم 6 أكتوبر المقبل للسفر إلى تونس استعدادًا لمواجهة فريق اتحاد المنستيري يوم 9 من نفس الشهر في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويفضل الجهاز الفني السفر قبل المباراة بـ 3 أيام للتعود على الأجواء ويقوم حاليا الجهاز الاداري للفريق بإنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر ومن المقرر أن يسبق سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة الفريق من أجل ترتيب أماكن الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

واستقر مجلس الإدارة على تعيين العامري فاروق رئيسا لبعثة فريق الكرة الذي يطير إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعاً عادياً اليوم الثلاثاء لمناقشة عدد من الملفات المهمة منها اعتماد قرارات الجمعية العمومية لشركة الكرة التي أقيمت أمس.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن اجتماع اليوم سيخرج بعدد من القرارات أبرزها اعتماد تشكيل شركة الكرة.

ومن المنتظر أن يقرر المجلس اليوم أيضا اعتماد تعيين المهندس خالد مرتجي، رئيسًا لبعثة فريق اليد التي ستغادر اليوم إلى تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية واعتماد تعيين طارق قنديل رئيسًا لبعثة فريق السلة إلى الكويت للمشاركة في بطولة كأس العرب واعتماد التعاقدات الجديدة التي تمت في فريق الكرة.