Advertisements

إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات والدها وتضع مقتنياته بالمركز القومي للمسرح

إيمي طلعت زكريا
إيمي طلعت زكريا
Advertisements

نشرت الفنانة إيمي طلعت زكريا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" صورا لها من داخل المركز القومي للمسرح، برفقة أحد مقتنيات والدها، وهي البدلة التي ظهر بها ضمن أحداث فيلم طباخ الرئيس، وبدأت إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات والدها بهذا المنشور وهذه الصور.

وعلقت قائلة: "شكرًا للفنان الجميل مدير المركز القومي للمسرح  ياسر صادق، على اهتمامك بالفن والفنانين الراحلين ووضع مقتنياتهم في المركز ومن ضمنهم بابا".

ونشرت الفنانة، صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام" جمعتها بالنجم محمد هنيدي، وبعد نشر الصورة تساءل الجمهور عن تعاون قادم بين الثنائي، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد التواصل.

وأكدت "إيمي" في تصريحات صحفية أنها ستتعاون مع الفنان محمد هنيدي في عمل فني جديد، مضيفة أنها لا تستطيع الآن أن تفصح عن أي تفاصيل.

الجدير بالذكر أن إيمي طلعت زكريا، بدأت التحضيرات لفيلم "مجنون بيها" والوقوف على الخطوط العريضة لشخصيتها في العمل.

وتدور أحداث فيلم "مجنون بيها" في إطار كوميدي اجتماعي وهو من تأليف هيثم نبيل، وموسيقى تصويرية أحمد راجح، وإخراج عمرو زكي.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة بيومي فؤاد، وعبير صبري.

جدير بالذكر أن الفنانة إيمى طلعت زكريا شاركت في حكاية "رق الحبيب"، من بطولة: أحمد فؤاد سليم، الفنان إيهاب فهمى ومروة عبد المنعم وشريف خير الله، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وتصل حلقاته إلى 45 حلقة، كل حدوتة تنقسم إلى 9 حلقات بنجوم ومؤلف ومخرج مختلفين.

أقرأ أيضا|الخميس المقبل.. مروان خوري يحيى حفلاً غنائيًا في الدوحة بقطر

 

 

Advertisements


Advertisements