حقيقة العرض الزملكاوي الضخم لضم رمضان صبحي .. التفاصيل كاملة 

اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز
اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

تصدر اسم نجم كرة القدم اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز محركات البحث في جوجل وظهر في مؤشرات التريند بوصفه الاكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد انتشار الكثير من الانباء علي المواقع الاخبلرية برفضة عرضا ضخما من نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي وذلك للانضمام الي الفريق الابيض وجاء وذلك بسبب رغبة رمضان صبحي في العودة الي النادي الاهلي .

اقرأ أيضا |أسامة نبيه يكشف موقف فيريرا من ضم السعيد ورمضان صبحي 

البداية كانت من عند العميد نجم الاهلي والمنتخب السابق الكابتن احمد حسن الذي فجر خبرا من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والذي نشر صورة لرمضان صبحي وكتب عليها معلقا : " مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز قال إن اللاعب رفض عرضا ضخما من الزمالك بسبب رغبته في العودة للأهلي " 

واحدثت هذه التدوينة ردود فعل واسعة النطاق بين رواد السوشيال ميديا وجاءت التعليقات عليها ما بين مؤيد ومعارض او ساخر من امكانية عودته الي الاهلي وترصد السطور التالية جانب من ردود الفعل ونعليقات المتابعين حيث كتب شهاب الذقم ساخرا : والله ولا ينفع لا في اهلي ولا زمالك أخره يلعب في سرس الليان .. بينما علق احمد ايمن : كل شوية رمضان يطلع يستغرب من الاشاعات اللي بتطلع عليه دي .. وكذلك قال خيري عنتر : طيب ماهو كان فى الأهلى سابوا لية , وطبعا دة خبر اجتهادى وغير صحيح لأن الراجل لو عايز يروح الاهلى حيقول بنفسة أما عن موضوع الزمالك فلم يتقدم لة بعرض ولكن العرض كان لعبد الله السعيد . 

وفي ذات السياق عقب حساب منسوب ل احمد عبد البديع خلف قائلا : انا كذا زملكاوي عارف استحاله ان رمضان صبحي يروح النادي الاهلي ثاني الاهلي بياخذ قرار ما بيرجعش فيه وده حلاوه النادي الاهلي بصراحه نفسك كل الانديه تبقى كده .. كتب خالد امام  معلقا : ياريت والله يرجع الأهلي طالما صادق في نيته، المبدأ اللي بيقول من يخرج من الأهلي لا يعود مبدأ خاطى ولا ينبغي تعميمه وطالما خرج ولم يسيء وحافظ على علاقته بالنادي ورفض الإنضمام للمنافس فيجب أن يعود مع تقديم بعض التنازلات لأنه ترك النادي في السابق وفضل الزيادة الطفيفة في الأموال . 

والجدير بالذكر كانت قد ربطت العديد من التقارير الاعلامية إسم الكابتن رمضان صبحي بنادي الزمالك، بعدما أبدى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة رغبته في ضم صبحي في فترة الانتقالات الحالية .