محافظ أسوان يوزع الحقائب المدرسية على 350 تلميذًا من الأكثر احتياجًا 

محافظ أسوان يتوسط التلاميذ
محافظ أسوان يتوسط التلاميذ

 تواصل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" يومًا بعد يوم سلسلة النجاحات، وتقديم مختلف أوجه الرعاية للأسر الأكثر احتياجًا بالتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع. 

وفي هذا الإطار، حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على القيام بتوزيع الشنط المدرسية على 350 تلميذ وتلميذة من أبناء الأسر الأسوانية محدودة الدخل، مدعمة بالأدوات والمستزمات الدراسية، والمهداه من مؤسسة حياة كريمة. 

إقرأ أيضا| محافظ أسوان يتفقد أثار حريق «البصالى».. ويوجه بحصر الأسر المتضررة

جاء ذلك بمقر النادي بمدينة أسوان الجديدة وسط حضور ومشاركة واسعة من التلاميذ وأولياء أمورهم يتقدمهم الدكتور لؤى نصرت الدين نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الطلاب، والدكتور محمد صلاح منسق مؤسسة حياة كريمة بأسوان، وأحمد طارق مدير عام النادي، بالإضافة إلى مديري الصحة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي. 

ومن جانبه، وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الشكر للقيادة السياسية على إطلاق مبادرة حياة كريمة والتي تساهم بشكل مباشر في تقديم خدماتها الإنسانية والمجتمعية العديدة والمتنوعة لتحسين جودة الحياة للبسطاء من الأسر الأكثر احتياجًا مما يعمل على إدخال أجواء الفرحة والبهجة والسعادة عليهم، وخاصة مع قرب إنطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد 2022/2023. 

بدأت الفعاليات بتقديم باقة من الفقرات الغنائية الوطنية لأطفال أعضاء النادي، وفرقة كورال ثقافة العقاد، فيما حرص محافظ أسوان على إلتقاط الصور التذكارية مع الأطفال أثناء تقديم الفعاليات المختلفة.