Advertisements

صورة أثارت الجدل.. حقيقة ظهور مي عز الدين بفستان الزفاف

الفنانة مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين
Advertisements

تصدرت الفنانة مي عز الدين مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة اعتقد رواد السوشيال أنها من ليلة زفافها، وتداول المستخدمون من جديد صورا جمعتها بالفنان أحمد السعدني وهو ما أعاد للأذهان فكرة ارتباطهما.

وكانت صورة انتشرت بصورة كبيرة للفنانة مي عز الدين، بفستان الزفاف، ما دفع الكثير من المتابعين للإعتقاد بأن تلك الصورة هي فعلا من ليلة زواجها، وكثيرا ما تنتشر شائعات زواج مي عز الدين بشكل مستمر على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تلقى رواجا كبيرا.

مي عز الدين بفستان الزفاف

من جانبهم قال مقربون من مي عز الدين، في تصريحات سابقة إن علاقة صداقة قوية هي التي تربطها بأحمد السعدتي فقد تعاونا في أكثر من عمل سابق منها مسلسل وعد عام 2016.

مي عز الدين بفستان الزفاف

يذكر أن مي عز الدين، لم تتزوج حتى الآن وترفض الفكرة لأسباب شخصية، لكن دوما ما تطاردها العديد من شائعات الزواج خلال السنوات الماضية، لكن المرة الوحيدة التي أعلنت فيها خطبتها بالفعل كانت عام 2009 حيث تمت خطبة مي عز الدين ومحمد زيدان لاعب كرة القدم، لكن الخطبة لم تستمر سوى أشهر قليلة وبعدها أعلنا انفصالهما.

مي عز الدين بفستان الزفاف

وتحدث أحمد السعدني، في تصريحات سابقة عن علاقته بمي عز الدين في حواره ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، قائلا: مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي.

Advertisements

 

 

 


Advertisements