Advertisements

«معرفة الناس الصح»..ننشر أبرز تصريحات ياسمين صبري في «صاحبة السعادة»

ياسمين صبري
ياسمين صبري
Advertisements

حلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفه على الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة»، المُذاع عبر فضائية «دي إم سي».

وقالت ياسمين صبري :معنديش عداءات في الوسط الفني، وأهم حاجة الأخلاق في كل حاجة". وأنا من الناس اللي بتعرف تضحك على نفسها، وعارفة أنا جوايا إيه".

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري، عن الأمومة، قائله: "الأمومة مفاجأة لا أستطيع التحدث فيها"، مضيفة: "أختي لسه مخلفة، وشعور غريب جدا، وحاجة جميلة جدا".

وأضافت الفنانة ياسمين صبري،: "الأطفال جُمال ولازم الإنسان اللي يقرر إنه يجيب أطفال؛ يكون مهيأ نفسيا، وبيته مهيأ نفسيا، وإن الطفل لا يعيش في العصبية والصوت العالي".

وتابعت: "الحب جميل والجميع يجب أن يعلم ذلك.. الحب ليس دمارا وقطع شرايين، ولكن الحب يكون من الشخص الصح فالسعادة تجعل عين الشخص تلمع، وكل شيء به سعيد، وفرح".

وكشفت الفنانة ياسمين صبري، أن الأمر الوحيد الذي تسبب لها في اكتئاب، كان بسبب رسوبها في مادة الحساب، بالثانوية العامة، مؤكدة أنها لم تخبر أسرتها بهذا الأمر، وقامت بدخول المادة في الدور الثاني، ونجحت.

ولفتت إلى أن هذا الأمر ظل يسبب لها أزمة، مؤكدة :" مش بحب الحساب خالص" ورسوبي في الثانوية العامة ما كانش أول مرة.

ووجهت الإعلامية و الفنانة إسعاد يونس سؤال لـ الفنانة ياسمين صبري، قائلة :" ايه أكثر حاجة مفتقداها في حياتك الآن" ورفضت الفنانة ياسمين صبري الرد على هذا السؤال، وقالت "ممكن مردش على السؤال ده".

ودخلت ياسمين صبري، فى حالة ضحك شديد خلال حورها ببرنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة «دي إم سي»، بسبب هذا السؤال وقالت إسعاد «انتى مريضة نفسيًا».

وأكدت أن الجميع لا يعلم تفاصيل عن حياتها الشخصية، وأنها لا تعيش بمفردها، ولكن معها من يعيش معها، وأن الحب من الأشياء الجميلة.

"جبت ملحق في الثانوية العامة، ومش عارفة جالي اكتئاب ليه، وتعبت نفسيًا مع إني إنسانة باردة جدًا".

وتابعت "خبّيت على أهلي، قلت لهم أنا نجحت، وكنت بألعب سباحة، فدفعت ثمن دروس السباحة من جيبي كعقاب لنفسي على الملحق، لحد ما دخلت ونجحت".

وقالت ياسمين صبري: "عرفت إزاي إن عندي اكتئاب، لمّا كنت بأصحى من النوم وبأقول أنا ليه صحيت، الإنسان يعرف إنه عنده اكتئاب لما يلاقي نفسه بيهرب، وبيكون سعيد لما العين بتلمع".

أكدت ياسمين صبري، أن طموحتها تتغير كل فترة وأصبحت لديها حالة من النضج فى التفكير، قائلة: "كل فترة طموحاتى تتغير وأحلامى تتغير والحاجات اللى كنت فاكراها دى أقصى طموحى ألاقيها مش أهم حاجة وكل ما الواحد ينضج أحلامه تنضج معاه".

وأضافت ياسمين صبرى، أن التطور فى تفكيرها وطموحها يعنى تغير الطموح فى الوقت الحالى عما كان عليه من أربع وخمس سنوات، متمنيا تطبيق كل ما تتعلمه وألا تتعلم فقط.

وتابعت: "مش حاسة إنى عندى ندم ولا آسفة على حاجة ووخده الجانب الإيجابى فى كل حاجة، والفترة اللى جاية نفسى أكون أحسن وساعات أسأل نفسى إيه رسالتى فى الحياة ولغاية النهارده بدور على الموضوع ده وبحس أنه طريق ملوش نهاية".

أكدت النجمة ياسمين صبري، معاناتها من فوبيا الأماكن المظلمة والمرتفعات قائلة: "عندي فوبيا من الضلمة مش بحبها خالص وبقعد أفسر الموضوع بيني وبين نفسي وبحس أن الظلام حاجة مجهولة ومش بتفرج على أفلام رعب وآخر مرة اتفرجت على فيلم رعب كنت طفلة".

وأوضحت ياسمين صبري، أنها تركز في المحتوى الذي تقدمه لعقلها والصورة الذهنية، مؤكدة عدم مشاهدتها لفيديوهات الحوادث أو المقاطع المأساوية التي تتسبب في شد الأعصاب، وتختار الأشياء التي تريدها فقط على السوشيال ميديا.

وأشارت ياسمين صبري، إلى أنها تصاب بتوتر شديد خلال ركوب الطائرات والتواجد في الأماكن المرتفعة، وروت سبب خوفها قائلا: "أنا بسافر كتير وبركب طيارات وفي أي مطب أصاب بعرق شديد، ومن ورا الكاميرا متوترة جدا، ومش عارفة أكسر حاجز الفوبيا من المرتفعات"، موضحة أن السبب في ذلك تصوريها إعلان في بدايتها له علاقة بالمرتفعات وأصابها بخوف شديد.

وتابعت ياسمين صبري: "أنك تعرف الناس الصح ويبقى فى حياتك الناس الصح أكبر مكسب حصل لي في حياتي".

Advertisements

 

 

 


Advertisements