التشكيل الرسمي لمواجهة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا والمجر
إيطاليا والمجر

أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني لإيطاليا، تشكيلة فريقه لمواجهة المجر، في اللقاء الذي يقام بعد قليل على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن لقاءات المستوى الأول من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفيما يلي تشكيلة الأزوري: "دوناروما، تولوي، بونوتشي، أتشيربي، دي لورينزو، باريلا، جورجينيو، كريستانتي، ديماركو، راسبادوري، جنونتو". 

وفي المقابل، جاء تشكيل المنتخب المجري كالتالي: "جولاكسي، أوربان، أتيلا سزالاي، لانج، فيولا، شافير، آدم ناجي، سزوبوسزلاي، كيركز، نيجو، آدم سالاي".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة موقعة الحسم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعتها عبر التطبيق الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، UEFA TV، حيث أن المباراة لن تُذاع عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، حيث يتعين عليه الفوز في المباراة التي تجرى بالعاصمة المجرية بودابست، من أجل التأهل للدور قبل النهائي في البطولة القارية.

في المقابل، يتربع منتخب المجر على الصدارة برصيد 10 نقاط في مفاجأة من العيار الثقيل بالمجموعة، التي تضم أيضا منتخب ألمانيا، صاحب المركز الثالث بست نقاط ومنتخب إنجلترا متذيل الترتيب، الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني.

وأصبح يكفي منتخب المجر التعادل فقط، لبلوغ الأدوار النهائية في دوري الأمم.