Advertisements

ربنا يباركلنا في عمره.. محمد المراكبي يشكر الرئيس بعد الاستجابة لعلاجه.. فيديو

محمد محمود
محمد محمود
Advertisements

قدم محمد محمود المراكبي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ على استجابته السريعة من أجل إجراء جراحة سريعة له، قائلاً: «كتر خيره إنه راعى ظروفي وظروف أولادي، واحنا في فرحة مش مصدقين والله، ربنا يباركلنا في عمر الرئيس».

وتابع المراكبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «كنت في المستشفى، وواحد شافني وهما شايليني وقاللي ابعت رسالة لسيادة الرئيس وهيقرأها ويهتم بيها؛ وأنا مش مصدق الصراحة، وقلت يا ترى الرسالة هتوصل ولا لأ!؛ واللي كنت عاوز أقوله وصل لسيادة الرئيس».

كما وجه الشكر، للإعلامية عزة مصطفى وبرنامج «صالة التحرير» على مساعدتهم له من أجل إيصال صوته للرئيس السيسي. وفي السياق، عرض مشاكل صحية تعاني منها زوجته قائلاً: «مراتي كان عندها غدة وشلنا منها واحدة، واكتشفنا إن عندها ورم، وبعدين شيلنا الفص التاني من الغدة، وحاليًا زوجتي بتعاني من قلة الفلوس بتحتاج تحاليل بـ 1700 جنيه».

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لعلاج عم محمد المقيم في محافظة الدقهلية والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية؛ بعدما أُصيب بحادث في عمله، وليس له تأمين.

وعرضت «صدى البلد»، تقريرًا مصورًا يرصد معاناة محمد المراكبي الذي تعرض لحادث منذ 5 أشهر وأصيب على إثره بكسر في مجرى البول؛ الذي أفقده القدرة على الحركة أو العمل مرة أخرى.

ويحتاج المراكبي لإجراء عملية جراحية لإنهاء معاناته مع المرض؛ حيث إنه العائل الوحيد لزوجته وأولاده؛ وهذا الأمر دفعه لاقتراض الأموال من أجل تلقي العلاج والإنفاق على أسرته؛ في ظل الظروف المرضية العصيبة التي يمر بها.

اقرأ أيضا:الرئيس السيسي يوجه بعلاج مواطن يعاني من كسور في الظهر والحوض| فيديو

Advertisements

 

 

 


Advertisements